آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مصادر “العمق”: الشبيل يدرس خيار اللجوء لـ”الطاس” ضد أولمبيك آسفي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، “أن المدرب التونسي الأصل السويدي الجنسية يدرس خيار الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضي بهدف استخلاص مستحقاته المالية العالقة بعد أن تم فسخ عقده من طرف واحد”.

وأضاف مصدر الجريدة، “الشبيل لم يجالس إدارة نادي أولمبيك آسفي وتلقى وثيقة الفسخ من إدارة النادي برفقة مفوض قضائي دون أن يتلقى مستحقاته المالية العالقة”.

وكان نادي أولمبيك آسفي تعاقد مع المدرب منير الشبيل منذ بداية الموسم الجاري لموسمين رياضيين، قبل أن يتم فسخ العقد من طرف واحد التعاقد مع الإطار الوطني زكرياء عبوب”.

وسبق لمنير شبيل التونسي الأصل والسويدي الجنسية أن درب عدة أندية بالسويد و النرويج، فضلا عن قيادته لنادي نجران، العربي والجبلين في السعودية.

ويمتلك شبيل تجارب رفقة نادي الفجيرة بالإمارات وسرت، النصر، المدينة والأولمبي بليبيا فضلا عن قيادته لسريع وادزم وحسنية أكادير في البطولة الاحترافية “إنوي”.

وخلال تقديمه لجماهير النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجه المدرب الجديد لنادي أولمبيك آسفي، زكرياء عبوب، “شكره لمكونات نادي أولمبيك آسفي على الثقة التي وضعها فيه للإشراف على تدريب الفريق خلفا للتونسي الأصل السويدي الجنسية منير الشبيل”.

وأضاف عبوب في تصريح صحفي بثه النادي، “نسعى لأن نكون ضمن رباعي مقدمة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، وتحقيق انتظارات ساكنة مدينة آسفي وجمهورها الكبير”.

وتابع عبوب، “أولمبيك آسفي فريق طموح يسعى لتحقيق نتائج ايجابية وجماهير الفريق تسعى دائما لتحقيق النتائج، وهو ما ظهر خلال السنوات الأخيرة”.

يشار إلى أن أولمبيك آسفي يحتل المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 7 نقاط جمعها من أصل 6 جولات أجراها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • رضا
    منذ 6 أشهر

    يجب محاسبة من أتوا به ووقع معه هذا يسمى خيانة الأمانة أن تأتي بمدرب خاوي الوفاض وتوقع لمدة من الزمن دون أخد بعين الاعتبار الأموال التي يأخدها في حال فشلت مهمته زوينة هادي إجي مدرب فاشل تسيني معاه سنتين ميخدمش حتا شهرين اا تفسخ العقد معاه او تخلصو في العامين