أخبار الساعة، أدب وفنون

محمد رمضان يطالب الجيوش العربية بالدفاع عن غزة: “أسلحتنا بتصدي”

عبر الفنان المصري محمد رمضان عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني جراء العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائلي على قطاع غزة منذ أيام.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيها عن استيائه من لجوء النشطاء الإلكترونيين لتدوين عبر المنصات الإلكترونية باللغة الإنجليزية من أجل ايصال معاناة الشعب الفلسطيني للعالم الغربي، واصفا ذلك بـ”قمة الجبن”.

واعتبر محمد رمضان، أن على الشعوب العربية أن تُسمع صوتها لحكومات بلادها وتطالبها بمشاركة الجيوش العربية في الحرب للدفاع عن القضية الفلسطينية، متسائلا عن الهدف من شراء الأسلحة وتركها إلى غاية انتهاء طلاحيتها دون استعمالها؟.

وقال رمضان: “عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها امتى أسلحتنا وجيوشنا؟”.

وأضاف الفنان المصري: “احنا عايزين مين برا يدافع عننا دا قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول نكتب بالإنجليزية  ليعرف الغرب أننا بننضرب وأنت فين أنت وبلدك وجيشك صوتك يوصل لحومت،  قول لحكومتك طلع السلاح وحارب”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *