آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

“شباب بنجرير” يستنكر الاعتداء على مروضه الطبي ويراسل العصبة

قال فريق شباب بنجرير لكرة القدم، إن أحد أطره الطبية تعرض، السبت الماضي، لاعتداء وصفه بالشنيع على يد عميد فريق نادي شباب أطلس خنيفرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.

وقال الكاتب العام لفريق بنكرير، إن إطاره الطبي تعرض لاعتداء بعد انتهاء المباراة على يد عميد الفريق الذي وجه ضربة للمروض الطبي للفريق، مصيبا إياه بجرح غائر على مستوى الرأس.

وقال الكاتب العام والناطق الرسمي باسم الفريق، عبدالإله مروان، إن هذا السلوك “الشاذ” كان موضوع مراسلة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لرفع الضرر الذي لحق بأحد أفراد الطاقم الطبي للنادي، واتخاذ العقوبات المناسبة لعدم تكرار هذه السلوكات التي تسيء لكرة القدم الوطنية.

وجاء في المراسلة التي اطلعت عليها جريدة العمق أنه “بعد نهاية المقابلة بـ 15 دقيقة مباشرة توجه المروض الطبي لفريق شباب ابن جرير لكرة القدم صوب الحافلة لتسلم وجبة العشاء والتي أحضرها أحد أصحاب المطاعم بالمدينة، فإذا به يتعرض لهجوم همجي من طرف عميد الفريق وخمسة لاعبين آخرين انهالوا عليه بالضرب مخلفا الحادث جرحا غائرا للمروض الطبي للفريق على مستوى الرأس تم على إثره نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية”.

وقال عبدالإله إنه تم إشعار مندوب المقابلة بالواقعة وكذا الطاقم التحكيمي للمباراة، مشيرا إلى أن الفريق قام بإرسال صور وفيديوهات توثق للحادثة إلى المسؤولين على كرة القدم الوطنية.

وحاولت جريدة “العمق” الاتصال برئيس النادي الخنيفري للاطلاع على وجهة نظره في الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

يذكر أن شباب بنكرير ألحق أول هزيمة خلال الموسم الحالي بمضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر، وذلك لحساب الجولة السابعة من منافسات القسم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *