مجتمع

يهودي مغربي: كل الإرهابيين إما صهاينة أو تلاميذتهم

قال اليهودي المغربي يعقوب بيرل، إن كل الإرهابيين إما صهاينة أو تلاميذتهم، معتبرا أن نجاح من أسماهم الصهاينة نجاحا تاما في غزة سيجلب المعاناة للعالم بأسره ولن تكون المعاناة للفلسطينين وحدهم.

وأضاف بيرل في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام، خلال قيامه بوقفة احتجاجية أمام مقر البرلمان بالرباط، “نحن هنا لنواجه قليلا الدعاية الصهيونية التي تصور اليهود جميعا صهاينة وتريد أن تصور المسلمين واليهود أنهم أعداء وهذا كذب تماما”.

وأوضح اليهودي المقيم بالمغرب أن وقفته أمام مقر البرلمان كيهودي هي لإظهار التضامن مع الفلسطنيين وقضيتهم، وإظهار أن اليهود الحقيقين ليسو صهاينة بل هم شعب محب للسلام.

وفي رسالة وجهها لأهالي غزة قال بيرل، “رسالتي للناس في غزة أنهم يدافعون عن العالم كله إن وجودهم هناك في غزة وفي فلسطين والقدس يحرم الصهاينة من تنفيذ مخططهم كاملا”.

وشدد على أنه “إذا نجح الصهاينة نجاحا تاما سيجلب ذلك المعاناة للعالم بأسره ولن تكون المعاناة للفلسطينين وحدهم. فمقاومة الفلسطينيين للطرد وتحملهم لحيل الصهاينة التي تمارس ضدهم، إنما هي مقاومة من أجل العالم بأسره وينقذونه من معاناة المصير نفسه”.

يعقوب رفع خلال وقفته أمام مقر البرلمان عددا من اللافتات بها عبارة مناصرة للقضية الفلسطينية، من ضمنها قوله “كل الإرهابيين إما صهاينة أو تلامذتهم” ولافتة أخرى “من النهر إلى البحر سنحرر فلسطين” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Dghoghi
    منذ 6 أشهر

    هذا إنسان بانسانيته . برافوله وتحياتي له... وعلى المغاربة ان يتوخوا الحدر من بعض البشر الذين يزرعون سموم الكراهية.. ضد كل من ليس مسلم...