آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي بالملعب الكبير لمراكش 

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي أولمبيك آسفي بضيفه الرجاء الرياضي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدفين مقابل هدفين.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب محمد مكعازي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب سهيل شيو في الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما أضاف إبراهيم البحراوي الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، كما عدل النتيجة للرجاء الرياضي عبد الصمد البدوي في الدقيقة 90+4.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي أولمبيك آسفي إلى 8 نقاط في المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع.

ودخل أولمبيك آسفي المباراة بكل من، كبيري علوي، بوناكات، ساماكي، مجاهد، المرسلي، بونيفاس، لمراني، يشو، ميشط، عبدولاي، كرداني.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من، أنس الزنيتي، بولكسوت، عراصي، مقدم، بلعمري، أهولو، مكعازي، بوغرين، النفاتي، بوزوق، الزرهوني.

وتستمر مبارايات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم طيلة اليوم السبت بإجراء مباراة يوسفية برشيد واتحاد تواركة، فيما سيواجه الجيش الملكي يوم الأحد نادي اتحاد طنجة، والمغرب التطواني سيواجه الشباب الرياضي السوالم، والمغرب التطواني في موتاهة نهضة بركان.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة بركان والفتح الرباطي برصيد 14 نقطة لكل منهما، فيما يتديل الترتيب نادي يوسفية برشيد برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *