آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يتعرف على خصمه في نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي

تعرف نادي الوداد الرياضي على خصمه في المباراة النهائية ضمن أول نسخة من منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعد تأهل نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي.

وسيواجه الوداد الرياضي نادي ماميلودي صاندونز المتأهل من نصف نهائي الثاني الذي جمع الأهلي المصري وماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، بعدما انتهى إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي بالتعادل دون أهداف، وفوز ماميلدودي صاندونز ذهابا بهدف دون رد.

وسيجرى لقاء الذهاب الأحد 5 نونبر من الشهر الجاري بمدينة الدار البيضاء، على أن يجرى لقاء الإياب السبت 11 نونبر بجنوب إفريقيا.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لنهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه في مباراة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب حمادي العقربي بتونس.

وحملت الدقيقة 66 من عمر المباراة هدفا للترجي التونسي من توقيع رودريكو رودريجس سيلفا، ليلجأ حكم المباراة إلى ضربات الجزاء من أجل تحديد هوية الفريق المتأهل خلال المباراة والتي انتهت بنتيجة 5-4.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز خلال اللقاء الذي جمعه الأحد الماضي بضيفه الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

وبخصوص الجوائز المالية، فقد قرر “الكاف” زيادة مكافأة الفوز بالبطولة لتصل إلى 4 ملايين دولار، حيث ستبلغ مجموع جوائز الدوري الأفريقي 13 مليون و800 ألف دولار.

وجاء توزيع جوائز الدوري الأفريقي على النحو التالي: البطل: 4 ملايين دولار، والوصيف: 2 مليون و800 ألف دولار، الخاسر في مرحلة نصف النهائي: مليون و700 ألف دولار، المشاركة في الدور ربع النهائي: 900 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *