آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رئيس عصبة الشمال يراسل الجامعة لمنع اتحاد طنجة من ملعب القرية الرياضية

راسل رئيس عصبة الشمال لكرة القدم، عبد اللطيف العافية، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الإحترافية، وولاية جهة طنجة، من أجل تعليق أشغال تهيئة وتوسيع ملعب القرية الرياضية بمنطقة الزياتن بطنجة.

وفي حال وافقت الجامعة وولاية الجهة على وقف أشغال تهيئة وتوسيع ملعب القرية الرياضية، فإن ذلك يعني حرمان نادي اتحاد طنجة من استغلال هذا الملعب بعد إصلاحه لكي يستقبل ضيوفه أمام جماهيره.

رئيس العصبة الذي يرأس في نفس الوقت فريق “أجاكس طنجة” الممارس في قسم الهواة، أقدم على هذه الخطوة من أجل ضمان ملعب القرية الرياضية لفريقه وباقي فرق الهواة عند استقبال ضيوفهم.

وكان والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السابق، محمد امهيدية، قد وعد بتسريع وتيرة الأشغال بملعب القرية الرياضية ليكون جاهزا بداية النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي، ووضعه رهن إشارة واستغلال اتحاد طنجة.

غير أن تحركات رئيس عصبة الشمال، عبد اللطيف العافية، أغضبت فعاليات وأنصار ومحبي اتحاد طنجة الذين ضاقوا ذرعا من عدم توفر اتحاد طنجة على ملعب يستقبل فيه أمام جمهوره في ظل إصلاح الملعب الكبير لطنجة من أجل استقبال كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

وتحمل مكونات وأنصار اتحاد طنجة، المسؤولية للسلطات المحلية وجامعة لقجع، مطالبين إياهم بالتدخل وإيجاد حل عاجل لتمكين فارس البوغاز من ملعب قار يستفيد فيه من تشجيعات جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *