آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

صافرة كونغولية تقود إياب نهائي الدوري الإفريقي بين صنداونز والوداد

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيم الذي سيدير مباراة إياب نهائي الدوري الإفريقي، والتي ستجمع فريقي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والوداد الرياضي يوم الأحد المقبل.

وأسندت اللجنة اللقاء إلى حكم الساحة الكونغولي جان جاك ندالا بمساعدة الكاميروني إلفيس نويبي والموزمبيقي أرسينو مارينجول والكيني بيتر كاماكو حكما للفيديو، والتونسي هيثم قيراط مساعد حكم فيديو.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق، تأجيل إياب نهائي الدوري الإفريقي بين ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقيي والوداد الرياضي، الذي كان مقررا في 11 نونبر الجاري.

وأعلن الكاف في بيان رسمي، أنها ستتأجل لمدة يوم لتُقام يوم الأحد 12 نونبر بدلاً من السبت. وستنطلق في تمام الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إلى ذلك، أكد عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي أن التفاصيل الصغيرة تفرض نفسها بقوة وهي من تحسم المباريات النهائيات الكبيرة، مشددا على أن طريق الألقاب لا تكون مفروشة بالورود دائما.

إلى ذلك، أعرب عادل رمزي عن رضاه بالفوز الذي حققه فريقه على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين بهدف واحد، أمس الأحد، في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، الذي استضافه ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

موقال رمزي في تصريحات عقب اللقاء: “حققنا فوزا مهما أمام فريق عنيد، أشكر الجمهور الودادي على حضوره الكبير ومساندته لنا كما جرت عادته، المباراة لم تكن سهلة وبقليل من الحظ كنا سنُضيف الهدف الثالث، هذه هي المباريات النهائية الكبيرة، دائماً التفاصيل الصغيرة تفرض نفسها بقوة”.

وتابع مدرب الوداد: “سنرتاح خلال الساعات القليلة القادمة، بعد ذلك نفتح صفحة مواجهة الإياب بتحضير خاص وتركيز كبير، مباراة الإياب ستكون مختلفة في ظروف أخرى، علينا أن نكون جيدين ونقدم أفضل نسخة لنا، وطريق الألقاب لا تكون مفروشة بالورود دائما”.

وعن غياب القائد يحيى جبران عن مواجهة الإياب لتلقيه إنذارين قال رمزي: “غياب جبران سيكون كبيراً بالنسبة لنا، لكننا نؤمن دائماً بمفهوم المجموعة، سنعمل على تعويض ذلك وأن يكون الجميع جاهزاً لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة باللقب من جنوب إفريقيا”.

وتأهل فريقا صن داونز الجنوب إفريقى والوداد إلى نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي، بعد تخطيهما كلا من الأهلي المصري والترجى التونسى على التوالي، فى دور نصف نهائي البطولة، حيث فاز الأول بنتيجة هدف دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما وصل الوداد للمباراة النهائية متفوقا على الترجي التونسي، بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 1 – 1، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • فاعل تربوي متقاعد
    منذ 8 أشهر

    قيل الشيء الكثير عن يحيى جبران سواء عبر الاثير اوالجراءد او وساءل التواصل الاجتماعي .السلوك الصادر عن هذا اللاعب في مباراة الوداد البيضاوي/صان داون الجنوب الافريقي برسم super league africain ذهاب2023 يظهر للجميع سوء الاخلاق/ان يبصق مرارا والكاميرا مصوبة اتجاهه/عن أي لاعب اذن يجب ان نتحدث. المرجو النشر والف شكر.