مجتمع

حموشي يحضر الحفل السنوي لجامعة نايف للعلوم الأمنية بالسعودية

ظهر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، الاثنين، إلى جانب وزير الداخلية السعودي ورئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، الأمير عبد العزيز بن سعود.

وحضر حموشي إلى جانب المسؤول الحكومي السعودي، الحفل السنوي لتخرج الدفعة 41 من طلاب وطالبات الدراسات العليا، بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية.

الحفل احتفى بدفعة السنة الحالية من الأطر الأمنية العربية والدولية، الذين تمكنوا من الحصول على شهادات الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية.

وكان حموشي قد اختير، في نونبر من العام الماضي، ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وأشارت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، حينها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، إلى أن الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، هو رئيسا المجلس الأعلى للجامعة.

ويسهر المجلس على رسم السياسة العامة للجامعة، ويشرف على شؤونها العلمية و الإدارية والمالية، كما يتخد القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها، واعتماد إنشاء الكراسي العلمية بالجامعة.

يشار إلى أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، هي منظمة عربية ذات شخصية اعتبارية تتمتع بصفة دبلوماسية، و هي الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، تعنى بالتعليم العالي والبحث العلمي والتدريب في المجالات الأمنية والميادين ذات العلاقة ومقرها مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *