أخبار الساعة، سياسة

في اتصال مع بنكيران .. هنية: المقاومة بخير

أكد اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن المقاومة في غزة بخير، وأنها تدير المعركة بما يخدم مصالح الشعب الفلسطيني في التحرر ودحر الاحتلال.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه هنية مع عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يوم السبت 11 نونبر 2023، وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية على الانترنيت.

وذكر الموقع، أن ابن كيران قدم لهنية، باسمه الشخصي وباسم حزب العدالة والتنمية، أخلص التعازي والمواساة، في استشهاد نجله وحفيدته، وعموم شهداء العدوان الغاشم  المتواصل منذ 35 يوما على قطاع غزة.

وجدد بنكيران تضامنه الكامل واللامشروط مع المقاومة، وتنديده بحرب الإبادة التي تشنها آلة الحرب الصهيونية على غزة، بتواطؤ مع دول الاستكبار العالمي، وعجز كامل للمؤسسات الدولية في ردع العدوان ووقفه.

من جانبه، عبر هنية عن تقديره لموقف الحزب الثابت من القضية الفلسطينية وانخراطه في الفعاليات الشعبية التضامنية من أهل غزة، مؤكدا أن المقاومة بخير، وأنها تدير المعركة بما يخدم مصالح الشعب الفلسطيني في التحرر ودحر الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عمر
    منذ 6 أشهر

    هههه قاليك بنكيران اتصل بهنية ،زعماك يمكن يكون قالو غادي تصيفت ليك ديك 9 ملايين لي نهبتها من الشعب المغربي . اودي هنية خاصو الرجال ماشي مساخيط الشعب

  • Abdou
    منذ 6 أشهر

    هنية شكر حزب العدالة والتنمية ولم يشكر الشعب المغربي الذي يخرج في مظاهرات بعشرات الآلاف لمساندة الشعب الفلسطيني 🤔

  • مواطن
    منذ 6 أشهر

    مشكلة الجماعات الإسلامية أن ولاءهم ليس لولي الأمر الشرعي نسأل الله أن يحفظ بلدنا من شرهم .