https://al3omk.com/88771.html

الأسود يجرون أول حصة تدريبية بـ”مالابو” قبل مواجهة الغابون

استعدادا للمباراة التي ستجمعه بنظيره الغابوني، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، يجري المنتخب الوطني الأول اليوم الإثنين 3 أكتوبر 2016 أول حصة تدريبية مبرمجة خلال معسكره التدريبي بمدينة “مالابو” عاصمة غينيا الإستوائية.

الحصة التدريبية، ستنطلق على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، وستجرى على أرضية ملعب” مالابو”، بحضور 11 لاعبا من اللائحة التي وجه لها الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التحق بالأسود، مساء أمس الأحد، كل من ياسين خروبي، فيصل فجر، فؤاد شفيق، يونس عبدالحميد، خالد بوطيب، فيصل الهراس، رشيد العليوي، يوسف أيت بناصر وعزير بوحدوز، في انتظار اكتمال صفوف النخبة الوطنية بوصول باقي اللاعبين مساء اليوم الإثنين.

و كان الطاقم التقني للأسود قد أخضع عشية يوم أمس الأحد اللاعبين جواد ياميق وإسماعيل الحداد لبعض التمارين الخفيفة لإزالة العياء، وذلك بمقر إقامة الأسود بـ “مالابو”.

وتجرى مباراة أسود الأطلس والمنتخب الغابون، يوم السبت 8 أكتوبر 2016 على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الغابون على أرضية ملعب “فرانس فيل” بمدينة “فرانس فيل” بالغابون.

ويطمح رونار من خلال هذه المواجهة تحقيق نتيجة إيجابية للبصم على بداية جيدة في هذه الإقصائيات المؤهلة للمشاركة في كأس العالم بروسيا.