أخبار الساعة، أدب وفنون

استعدادا لسباق رمضان.. بوتازوت تشرع في تصوير “باصطوف”

شرعت الفنانة دنيا بوتازوت في تصوير مشاهد مسلسل جديد يحمل عنوان “باصطوف” من إنتاج القناة الثانية “دوزيم”، وتحت إدارة المخرج المغربي مراد الخودي.

ويشارك في مسلسل “باصطوف” الذي سيكون بطولة مشترك بين عدد من الفنانين كل من دنيا بوتازوت، عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، عبد الله ديدان، نادية آيت، راوية، طارق البخاري، والرابور “وينزة” وآخرين.

ويتناول العمل الذي يتحفظ أبطاله على مشاركة تفاصيله عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية المهمة، منها الفقر والبطالة، في قالب درامي، يرتقب أن تدخل من خلاله القناة الثانية السباق الرمضاني 2024.

يشار إلى أن دنيا بوتازوت كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “المكتوب 2” الذي شهد انضمام عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم ربيع القاطي، هند السعديدي، والرابور عبد العزيز وينزا.

وتدور قصة المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *