سياسة

عامل سلا يتبرأ من تدوينة فيسبوكية ترجح فوز “البام” بالانتخابات

نفى عامل عمالة سلا، عبد الرحمان بنعلي، أن يكون قد نشر تدوينة على صفحة تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رجح فيها “فوز حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات سابع أكتوبر 2016″، موضحا أن تلك الصفحة “لا علاقة له بها لا من قريب ولا من بعيد ولا تعبر عن رأيه أو وجهة نظره”.

وأوضح بنعلي، في بيان توضيحي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الصفحة التي تحمل اسمه، أنشأها شخص مجهول الهوية انتحل اسم وصفة عامل عمالة سلا، ووضع صورا للمسؤول الإقليمي خلال مناسبات رسمية أشرف عليها، كما عمل على نشر تصريحات مختلفة ومعطيات منسوبة للعامل، مؤكدا أن ذلك “مجرد افتراءات”.

وأضاف البيان ذاته، أنه سبق لعامل عمالة سلا أن راسل إدارة “الفيسبوك” خلال شهر غشت 2015 بشأن اختراق صفحته، ما حذا بإدارة الموقع إلى حذف الصفحة المذكورة، غير أن نفس الشخص المجهول الهوية قام مؤخرا بإعادة فتح هذه الصفحة، وهو ما دفع العامل إلى الاتصال بالمسؤول المحلي لاتصالات المغرب بسلا من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمتين لحذف هذه الصفحة مع إمكانية تحريك المتابعة القضائية ضد من يقف وراءها.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد تداولت خبرا مفاده بأن عامل عمالة سلا عبد الرحمان بنعلي، قد كتب تدوينة على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ترجح “فوز حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات سابع أكتوبر 2016”.