أخبار الساعة، أدب وفنون

فاطمة الزهراء بناصر تستعد للسباق الرمضاني بـ”بنت الحديد”

شرعت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء بناصر في تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد “بنت الحديد” استعداد للسباق الرمضاني 2024.

ويتناول مسلسل “بنت الحديد” في قالب درامي اجتماعي قصة فتاة تؤدي بطولتها فاطمة الزهراء بناصر تمتهن مهنة والدها في “لافيراي” وتواجه مجموعة من الصعاب التي تفرضها عليها الحياة.

بنت الحديد” دراما اجتماعية تتكون من 30 حلقة من كتابة السيناريست المغربية فاتن اليوسفي وإخراج علاء أكعبون وتكفلت بتنفيذ إنتاجه شركة كونكسيون ميديا.

ويشارك في بطولة العمل الذي يتم تصويره في نواحي مدينة الدار البيضاء عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم أمين الناجي، سلوى زهران، جميلة الهوني، عادل أبا تراب، ابتسام لعروسي وآخرين.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فاطمة الزهراء بناصر الدرامية كانت مسلسل “عايشة” الذي حقق نجاحا كبيرا وإشادات واسعة بتشخيص بطلته على مدار 24 حلقة عُرضت على شاشة القناة الأولى.

يذكر أن المسلسل الدرامي الاجتماعي “عايشة”، سيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج داني يوسف، ومن بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر، راوية، ياسين أحجام، سحر الصديقي، ماريا لالواز، ماريا نديم، رباب كويد وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • نورتاج
    منذ 5 أشهر

    ان كان مهرجان ورقة سلام فما مشكل في ادراجه رغم الازمات العصيبة التي يمر بها العالم سواء غزة واكرانيا وهناك ضحايا في امريكا هواي والنواحي يعانون في صمت ورقة مهرجان السينما =حقا لن تسعد المهزوم ولن توقف الحروب.. لكن ستحط نقطا جديدة على خريطة الحياة الموجودة.