اقتصاد

“لارام” تطلق برنامجا جديدا لـ”الولاء” يمكن زبناءها من مضاعفة أميال السفر

الخطوط الملكية المغربية

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق خدمتها الجديدة لبرنامج “الولاء”، تحت اسم “Safar Flyer Status Booster”، كحل رقمي للرفع من عدد الأميال المكتسبة وتسريع وتيرة ولوج برنامج “الولاء سفر فلاير” وامتيازاته الحصرية.

وقال الشركة في بلاغ لها، إن هذا الابتكار الجديد موجه حصريا لأعضاء برنامج “الولاء سفر فلاير” الذي يعطيهم إمكانية رفع عدد الأميال المكتسبة إلى ضعفين أو حتى ثلاثة أضعاف عن كل رحلة أجروها خلال فترة الانخراط في هذا البرنامج الجديد.

وبحسب البلاغ الذي توصلت به جريدة “العمق”، فقد تم تطوير منتوج “Status Booster” في إطار مبادرة الابتكار المفتوح لـ”لارام” 2023، والذي تم تنظيمه مع مقاولات ناشئة بشراكة مع الفرق والأطقم الداخلية لشركة الخطوط الملكية المغربية.

وأوضح البلاغ أن هذا الإنجاز هو نتاج تعاون مثمر مع المقاولة الناشئة السنغافورية “Loyalty Status Co” المتخصصة في ابتكار منتوجات ولاء الزبائن، حيث سبق لهذه الأخيرة أن توجت من بين خريجي النسخة الثانية لبرنامج الابتكار المفتوح لـ”لارام”، شهر يونيو 2023 بفاس.

تفاصيل البرنامج

وكشفت “لارام” أن “Safar Statis Booster” عبارة عن منتوج للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر يقترح إمكانية رفع عدد الأميال المكتسبة من طرف الزبائن أعضاء سفر فلاير إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف عن كل رحلة أجروها خلال فترة الإشتراك.

وأشارت إلى أنه متوفر حاليا بأسعار خاصة هي كالتالي: 99 أورو بالنسبة لـ”Status Boosterx2″ ، و198 أورو بالنسبة لـ”Status Boosterx3″، موضحة أن الاشتراك صالح لمدة 90 يوما ابتداء من تاريخ الانخراط.

ولفت البلاغ إلى أنه يمكن الاختيار ما بين التجديد التلقائي للاشتراك، أو الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر فقط، علما أن لجميع الزبائن إمكانية إلغاء الاشتراك في أية لحظة مباشرة على الموقع المخصص لهذا المنتوج.

وأضافت أنه “بفضل منتوج Safar Flyer Status Booster، أصبح بإمكان المسافرين الدائمين، أعضاء برنامج الولاء للخطوط الملكية المغربية، الاحتفاظ بكل سهولة بصيغة الولاء أو تسريع رفعها نحو صيغ أكبر.

كما أصبحت الآن العديد من صيغ الولاء في متناول الزبائن، على غرار “Gold Silver” أو “Platinum”، والتي تمنح الأعضاء الحاملين، تضيف الخطوط الملكية المغربية.

وكشفت أن لكل صيغة معينة فرصة الاستفادة من الامتيازات الحصرية المقترحة من طرف الخطوط الملكية المغربية، حيث أن الاشتراكات بمنتوج “Safar Flyer Status Booster” لمدة ثلاثة أشهر متوفرة حاليا على الموقع الرسمي للشركة.

يذكر على أن منتوج “سفر فلاير” عبارة عن برنامج للوفاء للخطوط الملكية المغربية، يعود إحداثه لسنة 1996، وهو خاص لمكافأة المسافرين الدائمين عبر ربح الأميال التي تخول لهم الحصول على تذاكر مجانية وامتيازات أخرى على غرار درجة السفر، الولوج لخدمة المسار السريع “Fast Track”، ولوج الصالونات المخصصة لكبار الشخصيات والإعفاء من الأداء على الأمتعة الإضافية.

وبحسب “لارام”، فقد ساهم حصول الخطوط الملكية المغربية على عضوية تحالف “oneworld” في توسيع امتيازات برنامج الولاء للشركة، لتصبح متوفرة أيضا بـ12 شركة طيران عالمية شريكة، عضوا بهذا التحالف الشهير.

ودائما في إطار صيرورة مبادرة الابتكار المفتوح، يضيف البلاغ، “هناك منتوجات وحلول أخرى مبتكرة يجري حاليا تطويرها، ولعل هذا لخير دليل على مدى التزام الخطوط الملكية المغربية بوضع إرضاء المسافرين وأعضاء سفر فلاير في قلب أولوياتها وانشغالاتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *