أخبار الساعة، مجتمع

بعد هجومها على مغربي من الجالية.. “عصابة خطيرة” تمثل أمام محكمة طنجة

يمثل اليوم الثلاثاء، أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، أفراد عصابة يتعزمها صاحب مقهى للشيشة، وذلك بتهمة الاعتداء على مواطن من الجالية المقيمة بالخارج، بالأسلحة البيضاء بمارينا طنجة.

وفي نفس السياق، حل أفراد العصابة المذكورة على عناصر الشرطة، أمس الإثنين، من أجل التحقيق معهم في قضية منفصلة لا تقل عنفا عن الأولى، ويواجهون تهما تتعلق بمهاجمة مقهى ومرتفقيه وتكسير بعض من تجهيزاته.

وحسب فيديوات متداولة بوسائل التواصل الإجتماعي، فإن العصابة المكونة من “فيدورات” أصحاب سوابق التي يترأسها صاحب مقهى الشيشة، ظهروا في فيديوات يطبقون “شرع اليد” على الزبائن المخالفين للقانون الداخلي لمقهاه من خلال الترهيب والتخويف والضرب.

اقرأ أيضا: عصابة تعتدي على مهاجر مغربي بمارينا طنجة والضحية يطالب بإنصافه 

وأظهر مقطع فيديو أن اثنان من أفراد العصابة قاما بتاريخ 3 أبريل من العام الجاري، بالاعتداء بالضرب على أحد الزبناء أمام مقهى الشيشة، وهو الاعتداء الذي وثقته كاميرا المراقبة.

وتعرض مهاجر مغربي مقيم بالخارج، شهر يونيو الماضي، لإعتداء شنيع، من طرف عصابة مدججة بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء بمارينا طنجة.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الشاب تفاجأ بالهجوم عليه من طرف عصابة مكونة من مجموعة من الأشخاص الجانحين، يتزعمهم صاحب مقهى للشيشة شهير ومحلّ لبيع أجزاء السيارات، حيث باغثوا الضحية بالميناء الترفيهي بطنجة بعد ساعات من الترصّد.

وأضاف ذات المصدر، أن الضحية أصيب من خلال الهجوم الذي استعملت فيها اسلحة بيضاء من النوع الكبير بجروح خطيرة على مستوى الذراع وأسفل الظهر، ليتم نقله الى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، الواقعة التي شكلت موضوع بحث قضائي، وسلمت له شهادة طبية مدة العجز فيها 30 يوما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *