أخبار الساعة، مجتمع

اعتداء مباغت على خليفة قائد بالبيضاء تزامنا مع عملية تحرير الملك العمومي

تعرض خليفة قائد الملحقة الإدارية 17 بمرس السلطان التابعة إداريا لعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، أمس السبت، لاعتداء مباغت من طرف مجهول.

وأصيب الخليفة بجروح بليغة على مستوى العين والوجه، بعد ضربه من طرف شخص مجهول من الخلف، والفرار، بينما وثقت كاميرا الشارع الحادثة.

ووفق شريط مصور تداولته منصات التواصل الاجتماعي، ظهر المسؤول وهو يمشي راجلا وحده في الشارع في الظلام مرتديا زي العمل العسكري، ليباغته شخص يخفي ملامحه ضربه من الخلف إلى أن وقع أرضا ثم ضربه على رأسه بركلة قوية.

ويأتي الاعتداء على الخليفة في إطار حملة تطهير لتحرير الملك العمومي من طرف السلطة المحلية بمنطقة مرس سلطان التجارية خاصة بالمنطقة المعروفة ب”كراج علال” وهو ما خلف غضبا واسعا لدى الباعة المتجولين من “أصحاب الفراشة” الذين يطالبون بالبديل.

ورجحت المعطيات الأولية أن يكون المعتدي، أحد هؤلاء الباعة المتضررين من عملية تحرير الملك العمومي بالمنطقة التجارية لمرس سلطان، في إطار انتقامه ممن قادوا عملية التحرير تلك.

هذا، ولم تحدد المصادر الأمنية بعد هوية المعتدي، وفتحت تحقيقا في الواقعة لتحديد ملابساتها والوصول إلى المشتبه فيه بضرب وجرح خليفة قائد الملحقة 17 بمرس السلطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *