آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

محلل رياضي: الوداد يعيش عشوائية بفعل التدبير الانفرادي وغياب معارضة فعالة

وصف المحلل الرياضي ابراهيم السبيطري، الوضعية التي يعيشها نادي الوداد الرياضي حاليا “بالعشوائية”، وذلك نتيجة “التدبير الفردي وغياب معارضة فعالة داخل أروقة النادي”.

وأضاف السبيطيري في تصريح لجريدة “العمق”، ” إن ما يقع الآن داخل نادي الوداد الرياضي هو أمر حتمي ومتوقع جدا منذ فترة ليست بالقريبة وهو نتيجة تدبير عشوائي فردي”.

ونبه السبيطري إلى “غياب” سياسة واضحة و “غياب مبدأ النادي المؤسسة”، قائلا إن ذلك “نتيجة واضحة لغياب الإستقرار على المستوى التقني واللاعبين”، مضيفا “يكفي فقط أن نذكر عدد المدربين واللاعبين منذ 2017 إلى الآن لنعرف حجم التخبط والعشوائية والعبث الذي يضرب النادي”.

وأوضح المحلل الرياضي، “المدرب الحالي لا يلام واللاعبون أيضا، لكن اللوم الوحيد على من جلبهم بطريقة فردية للنادي”، مشيرا إلى أن الفريق لا يتوفر على مدير رياضي لتسيير ما يخص الأمور الرياضية في الفريق”.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي انهزم، أمس الثلاثاء، أمام نادي الجيش الملكي بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، حيث تمكن الأخير من حسم قمة الجولة الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعرض الوداد أيضا لهزيمة مفاجئة أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني، بهدف دون رد، على أرضية ملعب مراكش، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الوداد في التتويج بالنسخة الأولى من لقب الدوري الإفريقي بعد هزيمته أمام مضيفه ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي لحساب إياب نهائي المنافسة على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بنتيجة هدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *