أخبار الساعة، مجتمع

جريمة بشعة بالدار البيضاء .. شخص يجهز على والدته وزوجته ويحاول الانتحار

اهتزت منطقة الحي المحمدي ليلة أمس الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة، ارتكبها أربعيني في حق والدته وزوجته، بينما حاول هو الانتحار برمي نفسه من الطابق الثالث للعمارة.

وعرّض المعني بالأمر البالغ من العمر 49 سنة، والدته وزوجته لاعتداء جسدي بليغ باستعمال أدوات راضة، تسببت في وفاتهما بداخل منزله بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يقفز من شرفة المنزل بعد وصول عناصر الإسعاف ومصالح الشرطة لعين المكان.

وفتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مباشرة بعد وصولها لموقع الجريمة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب هذه الجريمة المزدوجة في حق أحد الأصول والزوجة”.

وباشرت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية عملية المعاينة ومسح مسرح الجريمة، وذلك قصد استخلاص كافة الآثار والأدلة المادية التي تفيد البحث في هذه القضية.

وتم إيداع جثتي الهالكتين بمركز الطب الشرعي رهن إشارة التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية.

ومن المرتقب أن تخضع المصالح الأمنية المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد استشفائه، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *