آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كلاسيكو الجيش والوداد.. هيئة الانضباط تعاقب الفريق العسكري بـ”الويكلو”

أصدرت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقوبات ثقيلة في حق نادي الجيش الملكي لكرة القدم، بعد أحداث مباراة الجولة العاشرة من البطولة بين الجيش والوداد.

وأعلنت الهيئة في بلاغ لها، عن معاقبة الفريق بإجراء 5 مباريات بدون جمهور، مع تغريمه 2000 درهم لحصوله على 5 إنذارات، طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

إضافة إلى ذلك، تم “إنه تم تغريم تافريق العسكري 100 ألف درهم، لرمي جماهيره للمقذوفات على أرضية الملعب تسببت في أضرار جسدية وأدت لتوقف مؤقت للمقابلة في أكثر من مناسبة، مع رفع وترديد جماهيره أيضا “لشعارات مهينة”.

وفي نفس السياق، قضت هيئة الانضباط بتوقيف جمال حركاس، لاعب الوداد الرياضى لمباراة واحدة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 53 من قانون الانضباط بالنسبة للبطولة الاحترافية.

وتمكن نادي الجيش الملكي، من حسم قمة الجولة الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، أمام ضيفه الوداد الرياضي بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد فريق الجيش الملكي إلى 20 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

ويملك فريق الوداد ثلاثة مباريات ناقصة بسبب إلتزامه في وقت سابق بمنافسات الدوري الإفريقي الذي احتل فيه الوصافة بعد الهزيمة أمام ماميلودي صاندونز في المباراة النهائية.

يشار إلى أن مديرية التحكيم أسندت مهمة قيادة “الكلاسيكو” بين الجيش والوداد للحكم حمزة الفارق، بينما كلفت الحكم ياسين بوسليم بقيادة غرفة “الفار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *