أخبار الساعة

إيقاف مسير صيدلية و3 آخرين بالناظور للاشتباه في ترويجهم أدوية مخدرة

إيقاف مسير صيدلية و3 آخرين بالناظور للاشتباه في ترويجهم أدوية مخدرة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة الناظور، أمس السبت، من توقيف أربعة أشخاص ضمنهم مسير صيدلية ببني انصار، للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج أقراص طبية مخدرة.

ووفقا مصادر أمنية لـ”العمق”، فإن العملية نتجت عن تنسيق أمني بين عناصر الشرطة القضائية بالناظور ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى استغلال المشتبه فيه الأول تسييره لصيدلية بمنطقة “بني انصار” ضواحي مدينة الناظور.من أجل الاستيلاء على كميات من الأقراص الطبية التي تستعمل كمؤثرات عقلية،

وحسب المصادر ذاتها، فإن الغرض من الاستيلاء على كميات الأقراص الطبية المهلوسة، كان بغرض ترويجها على الصعيد الوطني بالتواطئ مع باقي الموقوفين،ليتم تحديد هوياتهم ضمن عملية أمنية منجزة وتوقيفهم مساء يوم السبت.

هذا وتم حجز ما مجموعه 3000 قرص طبي مخدر من مختلف الأنواع، في عملية تفتيش، فضلا عن حجز سيارتين خفيفتين، يشتبه في استعمالهما في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين والامتدادات المحتملة لنشاط هذه المجموعة الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *