أدب وفنون

بنجبارة: الجرأة في فيلم “على الهامش” ليست مجانية وفخورة لأنني لم أرفض المشاركة فيه

قالت الفنانة هند بنجبارة، إن جرأة مشاهدها في فيلم “على الهامش” للمخرجة جيهان البحار، لم تكن “مجانية” وإنما ذات “هدف ورسالة”، مشيرة إلى أنها راضية عن أدائها في العمل وفخورة لأنها لم ترفض المشاركة فيه.

وقالت هند بنجبارة في تصريح لـ”العمق”، إن أي ممثل قرأ سيناريو فيلم “على الهامش” الذي تميز بالقوة وتعرف على تصور مخرجته جيهان البحار والرسالة التي كانت ترغب في إيصالها للجمهور كان سيرغب في أن يكون جزءا منه، لافتة إلى أنها لم تتخوف من دورها لأن جرأته كانت هادفة.

ويحكي فيلم “على الهامش” الذي أشرفت جيهان البحار على كتابة السيناريو الخاص به بمشاركة نادية كمالي مروازي ثلاثة قصص حب أبطالها مهمشون، ستتقاطع مصائرهم بشكل غير متوقع، ويسلط الضوء على مواضيع اجتماعية تعد من الطابوهات منها “البيدوفيليا” و”تجارة الأعضاء”.

يشار إلى الفيلم السينمائي المغربي “على الهامش” فاز بجائزة أفضل فيلم أجنبي في حفل تسليم جوائز الدورة الـ14 من مهرجان “سوهو” الدولي للفيلم الذي أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية.

ويؤدي بطولة الفيلم على مدى 119 دقيقة، الفنانة ماجدولين الإدريسي في دور “سعاد”، عزيز دادس في دور “عزوز”، هند بنجبارة في دور “ياسمين”، خليل وباعقى في دور “ياسر”، فاطمة الزهراء بناصر في دور “نعيمة”، وعبد اللطيف شوقي في دور “أحمد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *