آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية

حكيمي والزلزولي تحت أعين ريال مديد وأستون فيلا قبل الميركاتو الشتوي

أفادت تقارير إعلامية أن نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد ما بات هذا المركز أكثر المراكز في ريال مدريد التي تحتاج للتوقيع مع لاعب جديد.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن كثرة إصابات داني كارفاخال وإمكانية رحيل لوكاس فاسكيز عقب انتهاء عقده في الصيف المقبل، فتحت الباب أمام لحث الريق الملكي عن لاعب آخر.

وأضاف المصدر ذاته أن ريال مدريد طرح خيارات كثيرة أبرزها برييس جيمس من تشيلسي، وترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، رغم التكلفة المرتفعة لهذه الخيارات.

من جهتها، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الزلزولي لفت أنظار العديد من أندية الدوري الإنجليزي، وفي مقدمتها أستون فيلا، بقيادة المدرب أوناي إيمري، الذي يعتقد أن لاعب برشلونة السابق سيكون إضافة لفريقه في أكثر من مركز.

وكان المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، قد وقع خلال فترة الإنتقالات الصيفية عقدا مع نادي ريال بيتيس الاسباني لمدة 5 سنوات قادما من برشلونة.

كام كان اللاعب الزلزولي محطة أنظار العديد من الفرق الأوروبية التي ارادت الاستفادة من خدمات المهاجم المغربي، إلا أن برشلونة حاول الإبقاء على اللاعب وعدم التفريط فيه إلا بشروط من بينها شرط الشراء وبقيمة مالية كبيرة.

يشار إلى أن تقارير إعلامية كانت قد أفادت بأن نادي إشبيلية الإسباني تقدم بعرض رسمي لضم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *