آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يهزم المغرب الفاسي وينفرد بالصدارة 

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز في المباراة التي جمعته اليوم بنادي المغرب الفاسي على أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم فريق الجيش الملكي في النتيجة بهدف اللاعب حمزة ايكمان في الدقيقة 47 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب لامين دياكيتي في الدقيقة 75.

وقلص النتيجة للمغرب الفاسي اللاعب محسن بوريكة في الدقيقة 84، فيما سجل عبد الفتاح حدراف الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الجيش الملكي إلى 23 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 14 نقطة في المركز الثامن.

المغرب الفاسي دخل المباراة بكل من شهاب صلاح الدين، ياسين غزواني، سيلا بانفا، زكرياء ناسيك، كريم الهاشيمي، هيثم عينة، سفيان لكزير، اشرف هرماش، جوستين ييري، مصطفى سهد، سعد أيت الخرصة.

ودخل الجيش الملكي المبارة بكل من، المهدي بنعبيد، احمد حمودان، محمد مفيد، محمد ربيع حريمات، حمزة ايكمان، حاثم الصوابي، إمانويل اميانشيموي، العربي الناجي، زكرياء الهبطي، زهير مرور، خالد أيت ورخان.

وكان نادي المغرب الفاسي أكد امس في بلاغ له ان المباراة ستلعب بدون جمهور بملعب الحسن الثاني بقرار صادر عن السلطات العمومية بمدينة فاس، مشيرا ان الجماهير التي اقتنت تذاكر المباراة ستسترجع مبالغ التذاكر.

يشار إلى أن مباراة المغرب الفاسي والجيش الملكي أجريت لأول مرة بملعب الحسن الثاني بعد إغلاق المركب الكبير لفاس بسبب الإصلاحات التي انطلقت به مباشرة بعد مباراة النادي المكناسي والوداد الرياضي الفاسي قبل أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • القادري
    منذ 3 أشهر

    أودي هاد فريق الجيش الملكي فالح غي في الانتصار على الفرق ديال المغرب وعندما يواجه فرق في المنافسات الأفريقية يظهر كفريق أقل من هاوي ولاعبوه كالاشباح