آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. الرجاء يهزم الزمامرة ويواصل مطاردة الجيش الملكي

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام نادي نهضة الزمامرة، اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فريق نادي نهضة الزمامرة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو في الدقيقة 30، فيما عدل النتيجة للرجاء اللاعب صابر بوغرين في الدقيقة 39، كما حمل الهدف الثاني للرجاء توقيع نوفل الزرهوني في الدقيقة 45+3.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد فريق الرجاء الرياضي الى 23 نقطة في المركز الثاني بنفس عدد نقاط فريق الجيش الملكي وبفارف الأهداف، فيما تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة عند 15 نقطة في المركز السابع.

وسيواجه فريق الرجاء خلال الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان، فيما سيستقبل نادي نهضة الزمامرة نادي الفتح الرباطي.

وتتواصل مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم اليوم السبت بإجراء مباريات الشباب الرياضي السوالم امام اتحاد تواركة.

وسيستقيل شباب المحمدية يوغدام الأحد نادي مولودية وجدة، فيما سيستقبل أولمبيك آسفي نادي يوسفية برشيد، والمغرب التطواني نهضة بركان.

يشار إلى أنه تم تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام حسنية أكادير، بسبب التزام الوداد بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، حيث سيجري مباراة عن الجولة الأولى الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *