أخبار الساعة، مجتمع

زيارات والي البيضاء لمناطق عشوائية تربك سلطات المدينة

استنفرت زيارة لوالي جهة الدار البيضاء سطات محمد امهيدية مبرمجة أمس الأحد، إلى كاريان “الكوميرا” بالدار البيضاء، السلطات المحلية التي استبقت الزيارة بشن حملة تنظيف لمداخل المنطقة.

ونتج عن الحملة إرباك لدى شركة النظافة “أفيردا” التي سارعت بأوامر من السلطات المحلية إلى تنظيف محيط كاريان “الكوميرا” بتراب الحي الحسني، (نتج عنها) انقلاب شاحنة الشركة.

وسارعت الشركة الزمن لتنظيف محيط الكاريان من النفايات ونشر حاويات للأزبال، نظيفة بألوان رمادية، لإعطاء انطباع إيجابي لدى الوالي عامل عمالة الدار البيضاء الذي يقوم بزيارات لمختلف مناطق المدينة “العشوائية” بعد حوالي شهر من تعيينه.

ونُقل سائق شاحنة شركة “أفيردا” إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، بينما قرر الوالي أمس، تغيير مسار الزيارة من كاريان “الكوميرا” إلى مناطق أخرى في مقاطعة عين السبع على أن يزور الكاريان المذكور الأسبوع المقبل.

وارتفعت أصوات ساكنة كاريان “الكوميرا” منذ فترة جراء انقطاع الكهرباء وعيشهم ليالي متتالية في الظلام، بعدما قررت شركة “ليدك” قطع التيار الكهربائي بسبب عدم أداء الساكنة للفواتير.

ويرتقب أن يزور والي جهة الدار البيضاء سطات عامل عمالة الدار البيضاء محمد امهيدية، مستشفى الحسني بتراب الحي الحسني الذي يتم تشييده،  من أجل السهر على إخراجه إلى حيز الوجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *