آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

إعادة انتخاب طه المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

انتخب الجمع العام للعصبة الوطنية لكرة القدم للموسمين الرياضيين 2021-2022 و2022-2023 اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالإجماع، طه المنصوري لولاية ثانية.

وعرف الجمع العام غياب النقاش حول مضامين التقريرين الأدبي والمالي بسبب إمتناع الجمع العام عن النقاش بعد أن منح رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة الكلمة للحضور.

وصوت الجمع العام على التقريرين عن الموسمين الرياضيين 2021-2022 و2022-2023، قبل أن يقدم المكتب المسير استقالته بعد نهاية الولاية الإنتدابية.

وأعرب رئيس العصبة الاحترافية، طه المنصوري، عن إشادته بالدينامية والتطور الكبير الذي شهده العصبة خلال الولاية الانتدابية الأولى، مشيرا إلى التعاون الفعّال بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة والإدارة التقنية الوطنية، والتي ساهمت في تحقيق تقدم كبير على جميع الأصعدة.

وأضاف المنصوري أن هذا التعاون كان رافعة حقيقية وقيمة مضافة لجميع المسابقات التي تم إدارتها، مع التركيز على دعم الأندية لضمان نجاحها والحفاظ على الاستدامة والتميز، والعمل الهادف والمسؤول على تدبير المشاريع الرياضية الراهنة بفعالية ورؤية متبصرة.

وختم المنصوري تصريحه بالتأكيد على أهمية التركيز على التكوين المستمر وتطوير الهيكلة وتحسين الحكامة، إضافة إلى دعم الأندية والبنية التحتية والجوانب اللوجستية، مع التشديد على تحقيق طموحات العصبة في تحقيق التقدم والازدهار والمحافظة على المكتسبات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *