أدب وفنون

يقدمه رشيد رفيق.. “غامر أو غادر” برنامج مسابقات يعوض “الكاميرا الخفية” يجول المملكة

حط صناع برنامج المسابقات الجديد “غامر أو غادر” الذي سيعوض برنامج الكاميرا الخفية في الموسم الرمضاني القادم الرحال بمدينة ورزازات لتصوير إحدى حلقاته بمشاركة عدد من المشاهير المغاربة.

وكشف مصدر مطلع، أن الحلقة التي تم تصويرها بمنطقة سكورة نواحي ورزازات عرفت مشاركة الممثلة ساندية تاج الدين، ونفيسة بنشهيدة، والمغنية الستاتية والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مريم القدميري.

البرنامج الجديد الذي تشرف على تنفيذ إنتاجه شركة” إم برود” التي كانت مكلفة بإنتاج برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” اختارت الممثل الكوميدي رشيد رفيق لتنشيط فقرات البرنامج على مدار 30 حلقة يرتقب أن تعرض في وقت الذروة على شاشة القناة الثانية في الموسم الرمضاني 2024.

وسيكون برنامج “غامر أو غادر” الذي ينتظر أن يعوض برنامج المقالب “مشيتي فيها” على شكل مسابقات، حيث سيتنافس عدد من المشاهير في كل حلقة فيما بينهم من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية، ويتم تصوير العمل بعدد من المدن المغربية بهدف إبراز المقومات السياحية التي تزخر بها المملكة.

يشار إلى أن برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” كان يتعرض لانتقادات لاذعة طيلة سنوات عرضه على شاشة القناة الثانية في الشهر الفضيل، وذلك بسبب اتهام القائمين عليه بـ”فبركته” و”استغباء” الجمهور رغم إعلان عدد من الفنانين لمعرفتهم المسبقة بمشاركتهم فيه وتنسيقهم مع صناعه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • M
    منذ شهر واحد

    غامر او غادر بينوه غدي تعرضوه و رمضان غدي يمشي و لا ش ت

  • M
    منذ شهر واحد

    غامر او غادر بينوه غدي تعرضوه محيت مصورينو و ت لاش

  • M
    منذ شهر واحد

    غامر ولا غامر بينوه غدي تعرضور و رمضان كيمشي و فيه ت non

  • M
    منذ شهرين

    رشيد غامر او غادر مكاينش مع برامج رمضان حتى ل برامج رمضان 2025

  • T
    منذ شهرين

    غامر او غادر حتى ل رمضان جاي

  • T
    منذ شهرين

    غامر او غادر حتى ل رمضان جاي

  • Omar
    منذ 4 أشهر

    اختاروا احمض ممثل على الاطلاق .ممثل كل مواهبه تمطيط شفاهه و التلاعب بأعينه لا غير كيف ما كان الدور كوميديا او جادا ....نمطي الى اقصى الحدود ...اتحدث عن الممثل و ليس الشخص

  • قاريء
    منذ 4 أشهر

    برامج تافهة واستغرب امر حضور عناصر في الساحة الفنية امثال رشيد......مشاركاتهم مضيعة للوقت. المرجو النشر