أخبار الساعة

وكيل “البيجيدي” بالرشيدية يتهم السلطة بدعم “البام”

عبد المجيد عباسي – الرشيدية

ندد عبد الله هناوي، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة الرشيدية، مساء اليوم الأربعاء، بما أسماها “السلوكيات المشينة والمسيئة” للعملية الديمقراطية التي يقوم بها بعض أعوان السلطة في مجموعة من الدوائر، مشيرا إلى ما يقوم به بعض “المقدمين” و”الشيوخ” من ضغط على المواطنين للتصويت على حزب معين في إشارة إلى حزب الجرار، دون احترام الاختيار الشعبي وإرادة المواطنين، على حد قوله.

وطالب في مهرجان خطابي نُظم بمدينة الرشيدية، السلطات المحلية بالحياد واحترام الدستور والقانون الذي ينظم العملية الانتخابية، وذلك بترك الأحزاب السياسية تتنافس وتقنع المواطنين بالتصويت على من يرونه أهلا للصلاح، بدل الضغط على اختيارات المواطنين، والإمالة لكفة حزب معين، مما يكرس السلطوية والتحكم حسب قوله.

واستنكر رئيس المجلس الجماعي بالرشيدية، منع البلدية التي يسيرها من استكمال أنشطتها في عدد من الأحياء التي تشهد إصلاحات متعددة، مضيفا أنه رغم وقوفه وتعرضه للمنع إلا أن بعض “الأعوان” يمارسون التهديدات على أصحاب الشركة قصد وقف الأعمال حسب تعبيره.

وفي ختام كلمته، دعا هناوي الحاضرين في المهرجان والواقفين تحت التساقطات المطرية، إلى التصويت على حزبه من أجل الظفر بثلاث مقاعد على اللأقل حسب المتحدث.