أخبار الساعة، مجتمع

ارتفاع حصيلة حادث سير خطير بالحاجب إلى 9 قتلى

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث السير الذي وقع على الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين الحاجب وإفران إلى تسعة قتلى وستة مصابين يتلقون العناية الطبية.

وأكدت مصادر طبية لجريدة “العمق” مساء يوم الأربعاء أن رجلاً فارق الحياة في المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، مما يرفع عدد الوفيات إلى تسع وفيات.

وأفاد مدير المستشفى الإقليمي في الحاجب لجريدة “العمق” أن حالة إحدى المصابين في المستشفى مستقرة، في حين تظل الحالات الخمس المتبقية تحت الرعاية المركزة في المستشفى الجامعي الحسن الثاني ومستشفى محمد الخامس في مكناس.

يشار إلى أن الحادث راجع بحسب مصادر محلية إلى الرياح التي تسببت في انقلاب شاحنة نقل العمال الموسميين في الضيعات الفلاحية المجاورة لمدينة الحاجب.

وأشارت المصادر إلى أن السائق فقد السيطرة على المقود قبل أن تنقلب الشاحنة بأكملها بجماعة إقدار التابعة لإقليم الحاجب، مما أدى إلى وفاة 7 عمال وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة في حصيلة أولية، قبل أن ترتفع إلى 9 قتلى و6 مصابين.

وفور علم السلطات بالحادث، تحركت فرق الإنقاذ والشرطة والسلطات المحلية إلى موقع الحادث، حيث تم نقل الجثث إلى مستودع الأموات ونقل المصابين إلى مستشفى الحسن الثاني بفاس ومحمد الخامس بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *