مجتمع

حضور عدد كبير من المحامين خلال التحقيق مع الناصري وبعيوي وشخصيات بارزة (صور)

يواصل قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في هذه الأثناء من صباح يومه الجمعة 22 دجنبر 2023، التحقيق مع شخصيات بارزة في عالم الرياضة والسياسة والمال والأعمال، يشتبه في تورطهم في قضية “بارون المخدرات المالي الملقب بإسكوبار الصحراء”.

وتعرف محكمة الاستئناف في هذه الأثناء، حضور كبير لعدد من المحامين، رفقة المشتبه فيهم، الذين بدأت عملية استنطاقهم منذ الساعة الخامسة من مساء الخميس 21 دجنبر الجاري.

وخرج المحامون بعددهم الكبير من موقع التحقيق مع المشتبه فيهم متجهين إلى رئاسة النيابة العامة، قبل أن يعودوا إلى المكان حيث يجرى التحقيق مع المشتبه فيهم بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

ويجري التحقيق مع شخصيت بارزة، على رأسهم رئيس نادي الوداد ومجلس عمالة الدار البيضاء سعيد الناصري ورئيس مجلس جهة الشرق وأحد الشخصيات البارزة في عالم الاستثمار بالشرق وأمنيين وغيرهم.

وأحال نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء المكلف بجرائم الأموال، مساء الخميس، المشتبه فيهم الـ25 على قاضي التحقيق، ملتمسا منه إجراء تحقيق مفصل في القضية مع المشتبه فيهم المتهمين بتهم من بينها ” الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية”.

وأحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، 25 شخصا مشتبها في تورطه في قضية بارون المخدرات المالي، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء، منذ صباح الخميس 21 دجنبر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • سعيد
    منذ 4 أشهر

    أتمنا لى هولا المفسدين اتكون ملفتهم من نصيب احد القضاة متل المرحوم قاضي الجديدة الراحل لاستاد النور لدين فايزي رحمة لله عليه كن راحيمه لله لاتخدوه لومة الايم فى المجرمين وهدو مجرمين ويشكلون خطار على المجتمع المغربي ومن هد المنبر ادعو السادة القضاء المحترمن ان لايمتعو هولا بي ظرف من ظروف التخفيف

  • Nouf abdou
    منذ 4 أشهر

    يجب الحكم بالاعدام على كل مسؤول اي كانت رتبته تبثت اذانته بحكم تخريب البلاد وادمان الشباب على أنواع المخدرات واستغلال النفوذ كذالك يجب على جميع سكان المدن بوقفة احتجاجية أمام إدارات القضاء ورفع دعوى بالمطالبة بتطهير الاحياء السكنية من تجار المخدرات والعلاج والادماج للشباب الذي ذهب ضحية الإدمان بسبب اللوبيات الفاسدة

  • غير معروف
    منذ 4 أشهر

    نحن المغاربة نريد تطبيق أقصى العقوبات

  • Ahmed mansuriy572@gmail’comf
    منذ 4 أشهر

    تحياتي خاصة لقضاء المغرب وعدال المملكة المغربية

  • Ahmed mansuriy572@gmail’comf
    منذ 4 أشهر

    تحياتي خاصة لقضاء المغرب وعدال

  • غير معروف
    منذ 4 أشهر

    تحياتي خاصة لقضاء المغرب وعدال

  • منذ 4 أشهر

    البداية جميلة تابع

  • زياني لطيفة
    منذ 4 أشهر

    تحية خالصة للقضاء المغربي النزيه . و نتمنى ان يأخذ الحكم مجراه لأننا نعرف السيد بعيوي بارون في المخدرات منذ ان كان صغيرا و يحمي شخصه بإنتماءه للمناضب مع ان القاضية النزيهة بمحكمة فاس حكمت عليه بالسجن و خرج منها بتدخل وهبي عبداللطيف. و نتمنى ان يأخذوا جزائهم و يسترجعوا مال الدولة الذي نهبوه

  • Ouarab Youssef
    منذ 4 أشهر

    Moufid kattir

  • malile noureddine
    منذ 4 أشهر

    رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.أين كانوا مراقبي الصعود والنزول داخل المحطة من يتحمل هنا المسؤولية ؟

  • منذ 4 أشهر

    رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.أين كانوا مراقبي الصعود والنزول داخل المحطة من يتحمل هنا المسؤولية ؟