آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جمعان عاديان في موسم واحد.. قانونية جمع مولودية وجدة تثير نقاشا بين أعضاءه

أثار الجمع العام العادي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، المنعقد اليوم الجمعة 22 دجنبر، نقاش “حاد” بين الأعضاء المنخرطين بالنادي وذلك حول مدى قانونية انعقاده.

وانعقد الجمع العام العادي الذي دعت له اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال، وحضرته الاغلبية ب19 عضوا من اصل 36 منخرطا، وكذا ممثل عصبة الشرق وممثل النادي داخل الشركة الرياضية لمولودية وجدة ادريس وراوي، والرئيس السابق المستقيل من مهامه، محمد هوار.

ورفض بعض أعضاء النادي، صيغة الجمع العام العادي المعلن عنه، حيث اعتبروا عقد نادي مولودية وجدة لجمعين عامين عاديين خلال موسم رياضي واحد مخالف للقانون التنظيمي، مطالبين بضرورة عقد جمع عام استثنائي.

وعبر الأعضاء في مداخلاتهم، عن تخوفهم من تعرض الجمع العام العادي للطعن من قبل الأعضاء، وبالتالي تعطيل مصالح النادي الوجدي وتعميق لأزمته في ظل صراعه مع الوقت للخروج منها.

هذا وتقدم ادريس وراوي ممثل لجنة تصريف أعمال المولودية الوجدية داخل الشركة الرياضية للنادي، باستقالته من مهامه وذلك بعدما ظل بهذه المهمة منذ شهر غشت الماضي،

وتجنباً لشغور منصب رئيس الشركة الرياضية وبالتالي تعطيل أعمال النادي، قرر ادريس وراوي تقديم استقالته من لجنة تصريف الأعمال فقط، على ان يستمر العمل داخل الشركة الرياضية إلى غاية انعقاد جمع عام غير عادي.

هذا وطالب الرئيس السابق لمولودية وجدة محمد هوار في كلمة له المناسبة، بالكشف عن ميزانية النادي خلال فترة تسيير اللجنة المؤقتة، والكشف عن مداخيل النادي التي وقعها المكتب السابق وتوصلت بها اللجنة بعد استقالته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *