العمق الرياضي

هذه حقيقة لقاء مكتب الوداد بالوالي امهيدية.. مصادر: ما يهمنا هو تجاوز هذه “المرحلة الصعبة”

علمت جريدة “العمق” من مصادر جيدة الإطلاع، أن والي جهة الدار البيضاء سطات، محمد امهيدية، لم يبرمج ضمن أجندته العملية أي لقاء مع المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي اليوم الجمعة أو خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب اعتقال رئيسه سعيد الناصري في ملف “إسكوبار الصحراء”.

وهو ما أكدته أيضا، مصادر من داخل المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي للجريدة، حيث نفت عقد أي اجتماع مع والي جهة الدار البيضاء سطات محمد امهيدية، وبالمقابل، أكدت أن أعضاء المكتب في تواصل مستمر منذ ليلة أمس مع جميع المسؤولين والمحبين للفريق الأحمر.

وسجلت مصادر “العمق” من داخل القلعة الحمراء، أن أعضاء المكتب المسير للوداد ناقشوا أهمية تظافر الجهود للمضي قدما بالنادي ولتجاوز الفترة الحرجة التي تلي اعتقال رئيس النادي سعيد الناصيري.

وشددت مصادرنا، أنه “على جميع المسؤولين والمسيرين والمحبين لنادي الوداد، التلاحم خلال هذه الظرفية العصيبة، مشددا أنه لا يهم الشخص الذي سيتكلف بتسيير النادي بعد الناصيري بقدر ما يهمهم تجاوز النادي لهذه الفترة الصعبة” وفق تعبيرها.

وفي سياق آخر، قالت مصادر مطلعة للجريدة، إن “المسؤولين الأمنين بولاية أمن الدار البيضاء لم يبرمجوا أي اجتماع مشترك لهم مع والي الجهة امهيدية بخصوص الوضع الأمني أو ما يطرح من فرضية التأهب لاحتواء أي انفلات لجمهور الوداد تعاطفا مع اعتقال رئيس النادي”.

وأكدت المصادر ذاتها، أن “عناصر أمن الدار البيضاء دائما في تأهب لاحتواء أي سيناريو شغب أو احتجاج الجماهير الرياضية سواء خلال المباريات أو بدونها”.

إلى ذلك، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إيداع، رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري بسجن عكاشة بعدما قرر متابعتهم في حالة اعتقال بتهم ثقيلة.

ويتابع المتهمون في القضية، وأغلبهم شخصيات بارزة في عالم الرياضة والسياسة والمال والأعمال وأمنيين، على خلفية مجموعة من التهم من بينها ” الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية وتزويؤ شيكات واستعمالعا والنصب.. “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *