أخبار الساعة، اقتصاد

“لارام” تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في إفريقيا

فازت الخطوط الملكية المغربية، الناقل الوطني المغربي، بجائزة أفضل شركة طيران في إفريقيا، وذلك خلال النسخة العشرين من استطلاع “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلة (Global Traveler).

وجاء هذا التتويج تقديرا لجهود الخطوط الملكية المغربية المتواصلة لتحسين جودة خدمة العملاء، حيث حصلت الشركة على أعلى الدرجات في فئات مثل الراحة، وطاقم الضيافة، وطعام الخدمة الجوية، وقيمة الخدمات المقدمة.

وسبق للخطوط الملكية المغربية أن كُرمت هذه السنة أيضا في “Skytrax Airline Awards”، حيث تم اختيارها كـ”أفضل شركة طيران إقليمية في إفريقيا” للعام التاسع على التوالي، وهو ما يُعزز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

وتعليقا على هذا التتويج، قال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية: “هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصة في سياق عالمي متغير باستمرار. وهو ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر”.

وأضاف عدو أن “هذه الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم تشكل مصدر تشجيع للمضي قدما في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار”.

وتأتي هذه الجائزة في الوقت الذي تتوسع فيه الخطوط الملكية المغربية باستمرار شبكة وجهاتها، حيث تربط المغرب بأكثر من 100 وجهة في إفريقيا والعالم. وتعمل الشركة على تعزيز أسطولها من الطائرات، حيث تعتزم استلام 20 طائرة جديدة خلال السنوات القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، حصل تحالف” oneworld”، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوا فيه منذ عام 2020، على جوائز مهمة أيضا هذا العام. وتم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي في “Awards GT Tested Reader Survey”، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائز “Business Traveller”. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف “oneworld” كأفضل تحالف جوي من طرف قراء “Trazee Travel” للمرة السادسة، مما يؤكد مكانته كتحالف بارز.

وتواصل الخطوط الملكية المغربية وتحالف “oneworld” التألق من خلال التزامهما المشترك بتقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر متميزة. ويعتبر الاعتراف والدعم من قبل عملائهما مصدر إلهام للمضي قدما في تعزيز قيم التميز والابتكار والقيادة.

ويُعتبر “GT Tested Reader Survey” استطلاعا مرجعيا في مجال الطيران والسياحة الراقية. ويُنظم من قبل “Global Traveler”، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح.

وشارك حوالي 20000 مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *