أخبار الساعة، سياسة

مصدر مقرب من عائلة مبديع ينفي بتر أحد أصابع رجليه بسبب السكري

نفى مصدر مقرب من عائلة الوزير السابق ورئيس مجلس جماعة الفقيه بنصالح محمد مبديع، والمعتقل حاليا بسجن “عكاشة” بالدار البيضاء، الأخبار الرائجة بشأن بتر أحد أصابع رجليه بسبب انتشار السكري في جسده.

وأكد المصدر أن الوضع الصحي للوزير السابق فعلا مقلق وذلك بسبب معاناته مع مرض القلب، حيث أدخل عدة مرات للمستشفى، كما أنه فقد كثيرا من وزنه، غير أن خبر بتر أحد أصابع قدميه غير صحيح بالمطلق.

وأوضح المصدر أن الوزير السابق يتلقى العلاج المناسب في مستشفى السجن، مشددا على أن الأنباء التي تتحدث عن بتر أحد أصابع رجليه مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت جريدة “العمق”، قد نقلت عن مصدر داخل سجن “عكاشة” بالدار البيضاء، قوله إن الأطباء قاموا ببتر أحد أصابع رجلي مبديع بسبب انتفاخ إحدى قدميه إثر انتشار السكري في جسده، غير أن المعلومات اتضح أن غير صحيحة.

يذكر أن محمد مبديع تم اعتقاله في أبريل 2023، على خلفية اتهامات بالفساد المالي في قضية الصفقات العمومية بمدينة الفقيه بن صالح، التي يرأسها منذ أكثر من 23 سنة.

ومنذ اعتقاله، يتابع الوزير السابق محاكمته أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حيث يواجه تهما ثقيلة بينها الاختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير والرشوة والغدر واستغلال النفوذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *