أخبار الساعة، مجتمع

مكتب الـONCF يطلق عروضا استثنائية بمناسبة نهاية العام 2023

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، بمناسبة نهاية سنة 2023، عروضا استثنائية في الفترة من 25 دجنبر إلى 4 يناير، على متن قطاراته، تهدف إلى جعل السفر بالقطار أكثر سهولة وبأسعار مخفضة لمختلف شرائح زبائنها.

عرض “YALLA”

لعشاق السفر بأسعار مخفضة، تقدم ONCF فرصة استثنائية مع طرح أكثر من 36 ألف تذكرة “يلا” بسعر 89 درهم على متن قطارات البراق و49 درهم على متن قطارات الأطلس.

وبحسب بلاغ لمكتب السكك الحديدية، فإن هذه الأسعار ستكون متاحة عبر الإنترنت على موقع www.oncf-voyages.com وفي المحطة لأي عملية شراء قبل يومين من تاريخ الرحلة.

عرض بطاقة “Navette Dima”

وبالنسبة للمسافرين الذين يتنقلون يوميًا، تقدم لهم ONCF فرصة تحسين ميزانيتهم من خلال الاستفادة من الترقية الحصرية على بطاقة Navette Dima Al boraq مع خصم 50٪ على المحاور الرئيسية و 30٪ على المحاور القريبة.

السفر في مجموعات صغيرة

بالنسبة للعائلات والأصدقاء الذين يسافرون معاً، تقدم ONCF سعر المجموعة الصغيرة للسفر بين 3 و9 أشخاص، والذي يمنحهم خصومات تصل إلى 15% في الدرجة الأولى و10% في الدرجة الثانية على متن قطارات البراق والأطلس.

ومن خلال هذه العروض، تؤكد ONCF من خلال بلاغ لها أنها تضع، مرة أخرى، الزبناء في صميم اهتمامها، مع الحرص على تسهيل حركته كل يوم وجعله يستفيد من مزايا السفر بالقطار بأسعار جذابة للغاية.

ولمزيد من المعلومات، دعا مكتب السكك الحديدية زبائنه للاستفسار من موظفيه في المحطات وعلى متن القطارات، وعبر موقعها الإلكتروني www.oncf-voyages.ma، وصفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 2255 أو عبر روبوت الدردشة M’ONCF على الرقم 0667652255.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • طارق الجيبلي
    منذ 4 أشهر

    شكرا لك

  • احياتن محمد تطوان
    منذ 4 أشهر

    المرجو ان تطلعني عن المعاملة مع المتقاعدين وانا احدهم اني من متقاعدي Amendis Tanger Tetouan ومهتم بالموضوع تحياتي وتقديري

  • قارئة
    منذ 4 أشهر

    لا حول ولا قوة الا بالله كلشي كدوب مكين لا 89 درهم ولا هم يحزنون التذكرة ب 189 درهم هدا اليوم ومن منا يومين ب 172 درهم علاش هد الكدوب واستهزاء بعقول القراء لعنة الله وعليكم الى يوم الدين