أخبار الساعة، سياسة

قضية تزوير في الانتخابات.. ابتدائية وجدة تؤجل النظر في ملف رئيس الجماعة

قضية تزوير في الانتخابات.. ابتدائية وجدة تؤجل النظر في ملف رئيس الجماعة

قررت المحكمة الابتدائية لمدينة وجدة، صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في ملف رئيس جماعة وجدة محمد العزاوي ومن معه، المتابعين في قضية تزوير محررات رسمية في الانتخابات الجماعية الماضية.

ومثُل صباح اليوم الثلاثاء، بالغرفة الجنحية بابتدائية وجدة، محمد العزاوي رئيس جماعة وجدة عن حزب التجمع الوطني للأحرار، إلى جانب مستشار سابق ينتمي للحزب نفسه وموظف جماعي مكلف بالتنسيق بمصلحة للإمضاء.

ووجهت المحكمة تهم تتعلق بالتزوير في محرر عرفي واستعماله وصنع شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة، والمشاركة في صنع عن علم شهادة تتضمن وقائع مصطنعة غير صحيحة واستعمالها، والتزوير في محررات عرفية وصنع عن علم إقرار أو شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة، وجاء قرار المحكمة، تأجيل الجلسة، استجابة لطلب هيئة الدفاع من أجل منحها الوقت الكافي لإعداد ملف الترافع.

وتعود أطوار الملف للانتخابات الجماعية الماضية بوجدة، التي ترشح من خلالها محمد العزاوي، وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار وظفر حينها برئاسة المجلس الجماعي، إلا أن لائحته الجماعية شكلت محل اتهامات من طرف أحد أعضائها، الذي وجه اتهامات تتعلق بتزوير اللائحة المقدمة للسلطات المحلية قبيل انطلاق الحملة الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *