مجتمع

منذ أسبوع على اعتقاله.. الناصيري يقبع وحيدا في “سيلون” بعكاشة

يقبع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، منذ اعتقاله قبل أسبوع، في “سيلون” انفرادي بمركب السجن المحلي للدار البيضاء “عكاشة”.

وأفادت مصادر جيدة الاطلاع لجريدة “العمق”، “أن الناصيري يعيش في إحدى الغرف الانفرادية بالجناح 6 في عكاشة، بمعزل عن باقي السجناء، يتوفر فيها تلفاز وسرير”.

إلا أن المصادر ذاتها، أشارت إلى أن الناصيري يخرج لساحة المركب السجني في الوقت المسموح به، كما زارته عائلته للاطمئنان عليه”.

وكان الناصيري قد طلب ليلة الثلاثاء المنصرم، لقاء الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وهو الطلب الذي استجاب له الوكيل صالح تزاري، ودام لقاءه به لحوالي أربع ساعات، دون معرفة سبب اللقاء”.

واعتقل سعيد الناصيري رفقة عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق وبعض أقاربه ورجال أعمال بالشرق بتاريخ 22 دجنبر 2023، بتهم “المشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها ومحاولة تصديرها، الإرشاء والتزوير في محرر رسمي، مباشرة عمل تحكمي ماس بالحرية الشخصية والفردية قصد إرضاء أهواء شخصية، الحصول على محررات تثبت تصرفا وإبراء تحت الإكراه، تسهيل خروج ودخول أشخاص مغاربة من وإلى التراب المغربي بصفة اعتيادية في إطار عصابة واتفاق وإخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة”.

وحدد قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم 25 يناير 2024، موعدا لاستنطاق سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم ورئيس مجلس عمالة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *