أخبار الساعة، مجتمع

المغرب يحبط عملية دولية لتهريب حوالي 363 كلغ من الكوكايين بمعبر الكركرات

تمكن قبل قليل من مساء اليوم الإثنين، عناصر الجمارك بالمعبر الحدودي الكركرات، من إحباط عملية تهريب دولي لكمية كبيرة من مخدر الكوكاين تُقدر بـ 362 كيلوغراما و950 غراما.

وتمت هذه العملية خلال مراقبة روتنية للشاحنات القادمة من جنوب الصحراء، حيث حجز أفراد الجمارك على حجز 362 كيلوغراما و950 غراما من مخدر الكوكايين كانت مخبأة بعناية داخل شاحنة للنقل الدولي قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، وتحمل ترقيما أجنبيا.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن سائق الشاحنة الموقوفة يحمل الجنسية المغربية، حيث جرى توقيفه من طرف السلطات الأمنية في انتظار استكمال تدابير البحث والتحقيق تحت إشراف السلطات القضائية المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • انا من فتافيت السكر بالدم عام وانتم بالف خير و غيرها الكثير
    منذ 4 أشهر

    عام الف 10 و التي تقع هذه اللعبه هذه اللعبه من فتافيت السكر على ثثثثقق و التي تقع على بعد عدة كيلومترات اتاللبل من هنا يقع من هنا غير المرغوب ة التي تقع هذه اللعبه بزاف بزاف وخاصة بعد ان يموت الحب الحلقه من هنا يقع من هنا يقع منزلك مع الاسف لم ينتج القليل من هنا يقع من هنا يقع من هناك من هنا وهناك منوعات عام وانا من غير المرغوب فيه من غير معروف بعد ان فاز هي من فتافيت السكر و هههه بس ما يقرننهههههب من يقع من هنا يقع من هنا يقع من هنا يقع تقع هذه ثث