آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

نهضة بركان يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية الفحلي وحسنية أكادير يعمق جراح برشيد

نهضة بركان يوسفية برشيد

استعاد نهضة بركان نغمة الانتصارات بعد تغلبه على ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المبارة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب بركان، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويدين الفريق البرتقالي بهذا الانتصار الثمين للاعبه المتألق، ياسين الفحلي، الذي وقع “الهاتريك”، في حدود الدقائق 21 و24 و31 من علامة الجزاء، بينما سجل محمد الخلوي هدف شباب السوالم الوحيد في حدود الدقيقة 45+3.

وبهذا الانتصار، صعد نهضة بركان للمركز الثالث في جدول ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم رافعا رصيده للنقطة 26، بينما تجمد رصيد الشباب الرياضي السوالم عند النقطة 12 في المركز 12.

من جهته، واصل حسنية أكادير سلسلة نتائجه الإيجابية بعد تفوقه على يوسفية برشيد، بهدفين لهدف واحد، في المبارة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

الفريق الحريزي كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل عن طريق يوسف أوبابا عند الدقيقة 7، فيما وقع هدفي الفريق السوسي كل من جلال طاشطاش عند الدقيقة 22 وزميله حسن بايي عند الدقيقة 60.

وبهذا الفوز، رفع حسنية أكادير رصيده للنقطة 12 في المركز 14 بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 9 في أسفل ترتيب أندية البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *