أدب وفنون

انهارت بالبكاء.. دنيا بطمة تطلب العفو من الملك وتشتكي تعرضها للظلم

وجهت الفنانة دنيا بطمة، مساء السبت، رسالة للملك محمد السادس طالبت من خلالها بأن يعفو عنها بعد الحكم الذي صدر من محكمة الاستئناف بمدينة مراكش والذي قضى بسجنها لمدة سنة نافذة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وقالت دنيا بطمة التي انهارت بالبكاء أثناء قراءتها لنص طلب العفو الملكي، في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، إنها تتمنى بأن يشملها العفو الملكي على غرار المغاربة الذين يستفيدون منه، مشيرة إلى أنها تريد تربية بناتها في سلام، واشتكت من تعرضها للظلم.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، رفضت طلب الطعن الذي تقدمت به دنيا بطمة ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.


وكانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في ملف ما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

يذكر أن المحكمة الابتدائية، قضت في حق المغنية دنيا بطمة بـ 8 أشهر سجنا نافذة، وسنة في حق أختها ابتسام وغرامة 10 آلاف درهم، وسنة ونصف نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة، و10 أشهر في حق صوفيا مالكة ومسيرة شركة بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • القانون
    منذ 4 أشهر

    و الملك يقول القانون فوق الكل.

  • خالد
    منذ 4 أشهر

    القانون فوق الجميع . وخاصك تحشمي من هاد الطلب لسيدنا . حيث مكانتوا كبيرة عند المغاربة