أدب وفنون

زرهان تتحدث عن حقيقة استيائها وساندية من “الأداء الضعيف” لحنان الخضر في “أحلام بنات”

نفت الممثلة سلوى زرهان الإشاعات التي تحدثت عن امتعاضها والممثلة ساندية تاج الدين من الأداء الضعيف والأخطاء المتكررة لزميلتهم حنان الخضر خلال تصوير مسلسل “أحلام بنات”، وانعكاس ذلك على أجواء تصوير العمل الذي شهد مشاكل عديدة.

وقالت سلوى زرهان في تصريح لـ”العمق”، إنه لم تكن هناك أي خلافات بين الممثلات في كواليس مسلسل “أحلام بنات” وإنما كانت مع شركة الإنتاج التي قررت الاستغناء عنها في الجزء الثاني من العمل بقرار عدم أدائها لمستحقاتها المالية.

وأضافت زرهان، أن ساندية تاج الدين كانت أقرب لحنان الخضر منها بحكم كثرة المشاهد التي تجمعهما، مشيرة إلى أن ساندية كانت تساعدها في العمل كثيرا، وكانتا تقضيان الوقت مع بعضهما حتى خارج أوقات العمل، مؤكدة على أن كل ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة، على حد تعبيرها.

يشار إلى أن قناة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد” شرعت قبل أسابيع في بث المسلسل الجديد “أحلام بنات” رغم المشاكل العالقة بين منتجته وعدد من أبطاله الذين رفضوا استكمال تصوير باقي مشاهدهم في العمل بسبب عدم توصلهم “بمستحقاتهم المادية”.

من جهتها، فاجأت بطلة المسلسل حنان الخضر زملائها في المسلسل بالمشاركة في الحملة الترويجية لـ”أحلام بنات” رغم عدم تسوية وضعيتهم المالية ما دفع عددا منهم إلى إلغاء متابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، احتجاجا على تصرفها.

ونشرت حنان الخضر تدوينة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: “أود أن أشكر كل واحد سهر على هذا العمل المتميز من أصحاب السيناريو الذين جعلوا من نادية شخصية ضمن شخصيات السلسلة وأشكر المخرج علي مجبود الذي حاول أن يخرج من شخصية نادية شخصية حقيقية حاولت أن تتفاعل مع جميع الشخصيات المحورية في السيناريو كما أود أن أشكر كل الساهرين على هذا المنتوج كبيرا وصغيرا جل التقنيين دون إغفال اي شخص وقيمته داخل العمل”.

وأضافت حنان الخضر: “بطبيعة الحال أشكر الإنتاج الذي كان يسهر على كل كبيرة وصغيرة و أكيد مرة أخرى أشكر الممثلين الرائعين اللي شاركوني هاد العمل أشكر أصحاب الديكورات التي صورنا فيها أشكر جمهور مدينة الرباط الذي كان يتابع أجواء التصوير عن كتب وأصبح الديكور مكان رئييسي بحيث جميع المدن المجاورة كانت تحل إلى الرباط من أجل رؤيتنا أقول لهولاء سوف نمتعكم ولن تخيب أمالكم وتطلعاتكم للسلسة”.

وتابعت: “كما أود أن أشكر mbc 5 وشاهد على ثقتهم في المنتوج المغربي كما أطلب من جميع المتتبعين خطواتي مند سنة 2015 أيام ستار أكاديمي أقول لكم أن حنان الخضر سوف تطل عليكم بمسلسل أحلام البنات وأطلب من الجمهور المغربي الحبيب و العربي أن يتابع السلسلة”.

وكان عدد من أبطال المسلسل التلفزيوني “أحلام بنات” قد أوقفوا تصوير مشاهدهم احتجاجا على ما اعتبروه “عدم التزام منتجته بالبنود التي جرى الاتفاق عليها معها” قبل بداية المشروع.

وكشف مصدر مطلع، أن عددا من أفراد الفريق التقني والفنانين المشاركين في المسلسل بينهم ساندية تاج الدين، سلوى زهران، ناصر أقباب، ورضى العلوي قرروا توقيف تصوير مشاهدهم في العمل الذي انطلق تصويره في فبراير الماضي، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

وأوضح ذات المصدر، أن طاقم مسلسل “أحلام بنات” عاش منذ إعلان بداية تصويره قبل أشهر، مجموعة من المشاكل، حيث جرى توقيفه لحوالي شهر من أجل استبدال مخرجته إلهام العلمي وتعويضها بالمخرج ياسين فنان بسبب عدم رضى قناة “ام بي سي5” عن مستوى الإخراج في المشاهد الأولية التي توصلت بها، قبل أن يعتذر الأخير بعد توليه للمهمة لفترة قصيرة ويتم تعويضه بالمخرج محمد علي المجبود.

ووفقا لذات المصدر، فإن كواليس المسلسل شهدت خلافات شخصية بين بعض الفنانين جعلت أجواء الاشتغال فيه مشحونة، قبل أن يقرر عدد منهم توقيف تصويره بسبب مشاكل مادية مع منتجته.

يذكر أن المسلسل الدرامي الاجتماعي “أحلام بنات” يتكون من 60 حلقة، وهو سيناريو عدنان موحجة، ويعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ساندية تاج الدين، سلوى زهران، حنان الخضر، ناصر أقباب، رضى العلوي، عبد الحق بلمجاهد، ربيع الصقلي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • عبد الله
    منذ 4 أشهر

    لا حول رلا قوة الا بالله أليس عبد الله ديدان صاحب الدور الرئيسي بالمسلسل من ا؟لوجوه المعروفة ؟؟ ام ان تمة امور ا او معايير اخرى يتم بها تصنيف الوجوه المعروفة على الساحة الفنية