أخبار الساعة

سعيدة شرف تكذب دنيا بطمة: القضاء لم يبرئها في ملف “حمزة مون بيبي”

نظمت الفنانة سعيدة شرف، اليوم الأربعاء، ندوة صحفية، بعنوان “كشف الحقيقة” تحدثت من خلالها عن الأحكام التي أصدرتها محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.

ونفت سعيدة شرف في الندوة الصحفية إدعاء زميلتها دنيا بطمة بخصوص تبرئة القضاء للأخيرة من حساب حمزة مون بيبي، مشيرة إلى أنه تابعها بـ6 تهم في البداية، وأسقط عنها 3 تهم فيما أدانتها ابتدائيا واستئنافيا بثلاث جرائم.

وأوضحت سعيدة شرف، أن القضاء تابع دنيا بطمة بست تهم هي “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير النظام واحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”، و”المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”، و”التهديد”.

وقالت سعيدة شرف، إن القضاء أسقط عن دنيا ثلاث تهم، فيما أثبت بالأدلة الملموسة تورطها في ثلاث جرائم أخرى هي: “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”، و”بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”.

يشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة، جددت تأكيدها على أن القضاء المغربي برأها وشقيقتها ابتسام بطمة ابتدائيا واستئنافيا من حساب “حمزة مون بيبي”، حيث نص قرار المحكمتين على أنه لم يتم إيجاد أي دليل يربطهما بالحساب الذي عُرف بتشهيره بعدد من المشاهير، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أنها تعرضت لمحاولة قتل في الطريق السيار بمدينة القنيطرة.

وقالت دنيا بطمة قالت في بث مباشر عبر حسابها على “انستغرام”، السبت الماضي، إن بعض الأشخاص يصرون منذ حوالي 4 سنوات على تضليل الرأي العام بمعلومات خاطئة حول ملف القضية التي توبعت فيها رفقة شقيقتها ابتسام، ويقومون بفبركة الأخبار وتحريض الصفحات الإلكترونية وبعض اليوتيوبرز في موقع يوتيوب من أجل التشهير بها بمقابل مادي.

وأضافت بطمة، أن ما تتعرض له منذ حوالي 4 سنوات مؤامرة محبوكة من أجل الإطاحة بها بعد تمكنها في وقت قصير وسن صغيرة بفضل صوتها القوي من نقش اسمها في الساحة الفنية المغربية والعربية، مشيرة إلى أن الحكم بسجنها لمدة سنة نافذة يعود لشهادة زور قيلت في حقها للمحكمة وليس بسبب وجود أي دليل مادي على علاقتها بحساب حمزة مون بيبي، وفق تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *