آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، سياسة

بنسعيد يشرف على اتفاقية شراكة لتنظيم تغطية التظاهرات الرياضية داخل وخارج المغرب

شراكة تغطية المنافسات الرياضية

أشرف وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، الأربعاء، بمقر قطاع الثقافة على مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.

وتتوخى الاتفاقية إنجاز برنامج مسطر بين الأطراف المشار إليها أعلاه حول تنظيم عملية التغطية الإعلامية للتظاهرات والمنافسات الرياضية داخل وخارج الوطن، والسهر على مواكبة الصحافة الوطنية للأحداث الرياضية التي تشارك فيها البعثات الوطنية قاريا ودوليا بطريقة مهنية تتوخى الارتقاء بالعمل الإعلامي الرياضي الوطني وفقا للالتزامات المحددة بموجب هذه الاتفاقية.

ووقع الاتفاقية كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية فيصل العرايشي، ورئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين إدريس شحتان.

وتأتي هذه الاتفاقية عشية انطلاق الوفد الإعلامي المغربي نحو كوت ديفوار من أجل تغطية فعاليات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، والتي يشارك فيها المغرب بأكبر وفد صحافي في تاريخ مشاركات المغرب في التظاهرات الدولية، يتجاوز 90 صحافيا وصحافيا من أجل دعم أسود الأطلس في مهمة الظفر باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *