آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“ليكيب”: باريس سان جيرمان يخطط لضم نايف أكرد بعد إصابة “سكرينيار”

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم مدافع وست هام الإنجليزي، الدولي المغربي، نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب صحيفة “ليكيب” فقد دخل الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد، ضمن دائرة اهتمام نادي باريس سان جيرمان للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرة إلى أن النادي الباريسي استفسر إدارة النادي الإنجليزي عن أكرد، بهدف ضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وجاء اهتمام النادي الباريسي للتعاقد مع لاعب المنتخب المغربي، حسب المصدر ذاته، لتعويض الغياب المرتقب للمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، الذي انتهى موسمه إثر إصابة قوية في الكاحل.

وتقدر القيمة السوقية لأكرد، حاليا، 35 مليون أورو، ولديه عقد مع ناديه ويست هام إلى غاية يونيو 2027، ويعتبر من بين أبرز اللاعبين في تشكيلة الفريق، إذ أنه يحظى دائما بثقة المدرب ديفيد مويس.

وكانت تقارير إعلامية قالت إن الدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع وست هام الإنجليزي يحظى باهتمام من طرف عدد من الأندية الإيطالية والسعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الصحافي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن: “أندية سعودية تواصلت مع وست هام يونايتد من أجل التعاقد مع المغربي نايف أكرد”.

وأشار رومانو إلى أن ناديا روما وميلان الإيطاليين يرغبان أيضا في ضم المدافع المغربي، بعدما قاما باستفسار النادي الإنجليزي عن المطالب المالية خصوصا وأن النادي لن يقبل مقترحات الإعارة”، على حد تعبيره، مستطردا بأن “المغربي نايف أكرد سعيد للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وذكر المتحدث ذاته أن مسؤولي ناديي روما وميلان قد استفسروا أيضاً عن نايف أكرد، مؤكدل أن خطوة انتقال نايف أكرد إلى روما أو ميلان غير ممكنة حالياً لأن نادي وست هام لن يقبل مقترحات الإعارة.

ولفت رومانو إلى أن نايف أكرد سعيد في محطته الحالية مع وست هام، وذلك وسط اهتمام أندية سعودية وإيطالية بالتعاقد معه، رغم أن الدولي المغربي سبق له رفض عرض الاتحاد السعودي في الصيف الماضي.

وانضم نايف أكرد، صاحب الـ27 عاما، لصفوف وست هام في صيف 2022 قادماً من استاد رينيه، ويمتد عقده مع الفريق الإنجليزي حتى يونيو 2027.

وخاض المغربي نايف أكرد 21 مباراة رفقة وست هام في كل البطولات هذا الموسم، وسجل اللاعب المغربي هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *