أدب وفنون

فوضيل: غنيت للملك لشكره وليس لخلق المشاكل مع الجزائر (فيديو)

قال الفنان فوضيل ذو الأصول الجزائرية، إنه لا يسعى لخلق مشاكل مع الإعلام والشعب الجزائري بإصداره لأغنية “شكرا” التي تغنى فيها بالملك محمد السادس والشعب المغربي بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال.

وأضاف فوضيل في تصريح لـ”لعمق”، إن فكرة الأغنية كانت تراوده منذ حوالي عشر سنوات وكان ينتظر الوقت المناسب من أجل إصدراها، مشيرا إلى أنه اشتغل عليها بقلبه وعبر من خلالها عن حبه للملك والشعب المغربي الذي احتضنه بحب منذ استقراره في المملكة منذ حوالي 11 عاما، بحسب تعبيره.

وشدد فوضيل، على أنه لا يريد استفزاز الإعلام الجزائري، لأن أصوله جزائرية لكنه في الوقت نفسه يحمل الجنسية المغربية وزوجته وأبناؤه مغاربة، لافتا إلى أنه عاش في فرنسا سنوات عديدة، ولم يكن هناك أي مشاكل بين أبناء الشعبين فيها “كنا بحال الخوت وحنا مسلمين”، على حد تعبيره.

واتهم فوضيل، بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة زرع الفتنة بين الشعبين المغربي والجزائري واستغلال أعمال الفنانين الذين ينتمون للبلدين في ذلك، معتبرا أنه على الفنانين أن لا يتدخلوا في السياسة.

يشار إلى أن فوضيل أصدر قبل أيام آخر أعماله الفنية بعنوان “شكرا” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان وتوزيع المغربي هشام خاتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *