أخبار الساعة، مجتمع

طنجة.. تفاصيل قتل أب لطفليه بالحجارة وتسيلم نفسه للشرطة (فيديو)

اهتز حي طنجة البالية مساء أمس الإثنين، على وقع جريمة قتل بشعة، بعد أن أقدم أب على قتل طفليه، طفلة تبلغ 10 سنوات وشقيقها الذي يبلغ 5 سنوات، داخل منزله.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “العمق”، فإن الأب، الذي يبلغ من العمر 40 عاما، قام بقتل طفليه بواسطة حجارة، قبل أن يفر إلى مدينة الدار البيضاء رفقة ابنه الثالث.

وفي محطة أولاد زيان بالدار البيضاء، تورط الأب في شجار مع أحد المسافرين، حيث تم العثور بحوزته على سلاح أبيض. وأثناء حضور الشرطة، قدم الأب بلاغا بفعله الإجرامي، ليتم إخطار عناصر الأمن بولاية أمن طنجة.

وعلى الفور، انتقلت عناصر الأمن إلى منزل الأب، وعثرت على جثتي الطفلين، ووجههما مهشمين بواسطة الحجارة التي عثر عليها أمام الضحيتين.

وأضافت المصادر، أن الجاني أب لأربعة أطفال، وكان يعيش مشاكل أسرية مع زوجته، والتي رجحت مصادر أن تكون سبب إقدامه على الفعل الإجرامي.

وتم نقل الأب إلى ولاية أمن طنجة، لإستكمال البحث معه في حيثيات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل الهالكين إلى مستودع الأموات دوق دي طوفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Dghoghi nordine
    منذ 3 أشهر

    سنين وهو مع زوجته.. لماذا بالضبط الان ... انه مجرم وليس مريض نفسانيا.. اكيد ان ورائه خرافات من الظلاميين وتقاليد ابتلينا بها حملتها لنا جحافل التخلف.. ربما زوجته نبهته للصواب وأننا نعرف العقل الدكوري يقول المرأة ناقصة عقل.. فاضربوها ضربا خفيفا .. لكي يدخل الجنة ويعيش مع 20حوريات .. لذا على الدولة ان تفطن.. ان هناك اخونجية وهابيون يوهمون بان المرأة عورة استهدافا للمجتمع..

  • Abir
    منذ 3 أشهر

    متواهما الجنة إنشاء الله

  • مواطنة
    منذ 3 أشهر

    كيف زعما الأم هي السبب في ما اقدم عليه. واش كاين شي مبرر للقتل؟ و نعلو شيطان. فين ما كاين شي مريض نفسي أو مجرم كاتعاني معاه مراتو أو والديه إلا دار شي جريمة راه مراتو السبب!!!! عند رب العالمين الحساب و كل مسؤول عن كلامه أكان مكتوبا أو مقولا

  • مواطن
    منذ 3 أشهر

    جريمة نكراء لا يبررها اي شيء، اللهم ارحمهم و اسكنهم الجنة مع الأبرار