آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الركراكي يكشف صعوبة مباراة تنزانيا وغياب مزراوي وموقفه من تصريحات المدرب الجزائري (فيديو)

أكد مدير المنتخب الوطني المغرب، وليد الركراكي، أن مباراة تنزانيا لن تكون سهلة، وأن الهدف هو انتزاع 3 نقاط للذهاب بعيدا في البطولة، مؤكدا غياب نصير مزراوي عن هذه المباراة.

وقال الركراكي إن المفاجأت التي حملتها أولى مباريات كأس أمم إفريقية مهمة بالنسبة للمنتخب، حتى يعلم اللاعبين والجميع بأنه ليس هناك من مباراة سهلة في كرة القدم وخصوصا في إفريقيا.

وأكد الركراكي في الندوة الإعلامية التي تسبق المباراة على أن “المباراة الأولى مهمة في المنافسة وأن العناصر الوطنية ستدخل للبحث عن الإنتصار حتى ترفع من معنوياتها”.

وأضاف الناخب الوطني “نحن على استعداد بعد 15 يوما من التحضير والجميع متحمس بعدما نسينا بلوغ نصف نهائي كأس العالم لأن طبيعة المنافسة مختلفة تماما”.

وتابع الركراكي، “مزراوي سيكون غائبا، وهناك شكوك حول 3 لاعبين والحصة التدريبية لنهار اليوم ستجعلنا نحسم في قرار مشاركتهم”.

وعن اللاعب عدلي الذي فقد والدته، “إنه أمر صعب لكل شخص خاصة بعمره الصغير، ولكنه شخص قوي، تركناه مع أمه لأسبوع، وحاليا عاد إلينا بحماسه”.

وعن رأيه بخصوص تصريحات الجزائري عمروش مدرب المنتخب الجزائري قال الركراكي، “لا يمكن إضاعة الوقت في هذه الأمور، تركيزنا كامل على المباراة. أتحدث عن الكرة وما خارجها سأترك الأمر للجامعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *