آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

سايس: الأسود سيقدمون مستوى كبيرا في “الكان” (فيديو)

عبر عميد المنتخب الوطني المغربي، غانم سايس، الثلاثاء، عن سعادته بخوض كأس أمم إفريقية للمرة الرابعة في تاريخه رفقة المنتخب الوطني.

وقال سايس في الندوة الإعلامية التي أعقبت مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره التنزاني، “نحن مستعدون لخوض المباراة الأولى أمام تنزانيا، ومن المتوقع أن يقدم الأسود مستوى كبيرا في نهائيات المنافسة”.

وحول بلوغ نصف نهائي كأس العالم، أوضح سايس قائلا: “تجربة قطر كانت استثناءً، وبعدها واجهنا منتخبا من أمريكا اللاتينية وآخر من أفريقيا، واختبرنا قدراتنا، وسنكون على أكمل وجه في هذا الاختبار”.

ووصف سايس كأس أمم إفريقية بأنها “صعبة” لكونها مختلفة عن ما نلعبه في أوروبا أو ما مررنا به في قطر، وأشار إلى أهمية أن يكون الفريق حاضرا ذهنيا في هذا السياق.

وأجرى المنتخب الوطني أمس الاثنين، حصة تدريبية جديدة، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد غد الأربعاء بالمنتخب التنزاني لحساب اليوم الأول عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.

وستنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( السادسة مساء بالتوقيت المغربي).

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية ليوم أمس، والتي امتدت حوالي ساعة و20 دقيقة على الجانب التقني والتكتيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *