آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الأفضل في المباراة.. أوناحي: بدأت أسترجع لياقة المونديال وسنرد دين الجماهير

اختارت اللجنة المنظمة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اللاعب عز الدين أوناحي، أفضل لاعب في مباراة المغرب وتنزانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقال أوناحي في تصريح عقب اللقاء: “الشعب المغربي كله خلفنا، وسنبذل جهدنا كاملا لإسعاده، ويجب أن نرد دين المشجعين، لاسيما أن هناك من جاء من المغرب إلى ساحل العاج على متن الدراجات”.

وأضاف: “تعاملنا مع مباراة اليوم بشكل جيد، حيث استفدنا من المباريات السابقة في كأس إفريقيا، والأهم هو روح المجموعة، حيث لدينا فريق كبير ومنسجم، نهدف لرد دين المغاربة الذين يشجعوننا باستمرار وبجميع المناسبات”.

وتابع: “بدأت أسترجع أدائي في المونديال، أعتقد أنني قدمت أداءً جيدا، روح المجموعة واللعب الجماعي من مفاتيح المنافسة على اللقب، نخوض كل مباراة على حدة، وطموحنا إسعاد الجماهير المغربية ورسم البسمة على وجوههم”.

وتألق عز الدين أوناحي لاعب المنتخب المغربي وفريق مارسيليا الفرنسي، في ظهوره الأول مع أسود الأطلس أمام تنزانيا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني لأسود الأطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *